الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حات ينظم ندوة تثقيفية سياسية عن الاصطفاف الوطني الجنوبي

انتقالي حات ينظم ندوة تثقيفية سياسية عن الاصطفاف الوطني الجنوبي

المهرة(حضارم اليوم) خاص

نظمت الهئية التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية حات بمحافظة المهرة يوم أمس الأربعاء، ندوة تثقيفية سياسية عن الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي افتتاح الندوة، أشاد الأستاذ أحمد محفوظ نائب رئيس الهئية لانتقالي حات ، بتنظيم هذة الندوة التي تساهم في رفع الوعي السياسي حول تعزيز الأصطفاف الوطني الجنوبي حول المجلس الانتقالي والدفاع عن قضية شعب الجنوب وخلق حالة من القوة للرد على الإشاعات والتصدي لها.

كما أكد نائب رئيس الهيئة على أهمية التوافق بين الأطراف السياسية لإنهاء الصراعات البينية وتحقيق الاصطفاف الوطني المطلوب لنجاح القضية الجنوبية ويعزز استمرار الزخم الشعبي وتقوية الجبهة الداخلية رغم محاولات بعض النخب التي تحاول تفتيت الإجماع والالتفاف على المطالب شعب الجنوب.

وقد تناولت الندوة، عدداً من المحاور المتضمنة في تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي والاهداف السياسية والاجتماعية التي تسعى من خلالها الى تطبيق المحاور الاساسية ووسائل الاصطفاف وبناء الثقة والعمل على إزالة كل العوائق والمسببات التي تعيق دور المجلس الانتقالي الجنوبي والمضي مقدماً نحو إستعادة الدولة الجنوبية وتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي .

حضر الندوة، الأستاذ سعد بهيد سعد رئيس القسم السياسي والأستاذ رائد محمد بلحاف رئيس القسم التنظيمي والأستاذ يامن مسلم حجون رئيس قسم الشؤون المالية بتنفيذية إنتقالي حات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …