الرئيسية / أخبار محلية / الهيئة المجتمعية بالانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام تطورات المشهد المجتمعي

الهيئة المجتمعية بالانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام تطورات المشهد المجتمعي

عدن (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري للنصف الثاني من شهر مايو برئاسة عميد طيار ناصر السعدي.

ووقف الاجتماع أمام المشهد المجتمعي والذي كُرس لمناقشة تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية، من ارتفاع اسعار الصرف، وانهيار منظومة الكهرباء والتأثير السلبي لهذه المشكلات على الوضع المعيشي للمواطنين في الجنوب.

وثمٌن اجتماع الهيئة تصريحات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والتي حملت رسائل واضحة حول مدى التعاطي مع الوضع الراهن الذي لم يعد مقبولا، وذلك خلال ترؤسه اجتماعا بقيادات المجلس ووزراء المجلس في الحكومة لبحث حلول عاجلة لوقف التدهور المتسارع للأوضاع الاقتصادية والخدمية.

وفي سياق آخر، أشاد الاجتماع بالخطوة الهامة التي قام بها الفريق الركن محمود الصبيحي والتي تمثلت في عقد لقاءات قبلية بين قبائل الصبيحة توجت بالتوقيع على ميثاق شرف وعهد ينهي ملف الثارات القبلية بين أبناء الصبيحة.

ونوّه الاجتماع للأهمية العظيمة لهذه الخطوة في حقن الدماء الجنوبية ولملمة الصف لمواجهة التحديات الراهنة المحدقة بالجميع، داعياً إلى تعميم هذه المبادرة والموقف المشرف على كافة محافظات ومديريات وقبائل الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ملتقى طلاب وخريجي قبيلة” المراشدة “بساحل حضرموت يقيم العواد الجماعي الأول

المكلا (حضارم اليوم) خاص أقام ملتقى طلاب وخريجي قبيلة المراشدة العواد الجماعي الأول لأبناء قبيلة …