الرئيسية / أخبار محلية / “النهدي “مخاطبا شباب سيئون الغضب.. “احشروهم في غرفتهم المغلقة والنصر حليفكم”

“النهدي “مخاطبا شباب سيئون الغضب.. “احشروهم في غرفتهم المغلقة والنصر حليفكم”

سيئون (حضارم اليوم )خاص

بعث عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ/ طارق النهدي رسالة وجهها لشباب وأحرار وادي حضرموت وخص منهم شباب الغضب بسيئون حاثا إياهم على ضرورة إيصال رسالتهم وإسماع صوتهم للعالم وضيوف حضرموت الذين قدموا إلى سيئون يوم أمس للمشاركة في البطولة الدولية للملاكمة، وذلك لإثبات للعالم الحر عكس تلك الأهداف التي أرادت سلطات الاحتلال بالوادي إيصالها عبر مسرحية هزلية ثمثل سخرية واستهزاء بمشاعر أبناء وادي حضرموت، من خلال إقامة بطولة دولية في أرض يفتقر أهلها  لأبسط مقومات العيش وتلاحقهم لعنات أزمات متلاحقة تنغص عليهم مقومات حياتهم، في أمنهم ومعيشتهم وأرزاقهم.
وحث النهدي كل شباب الوادي لحمل علم الجنوب والزحف به نحو تلك الغرفة المغلقة والتي لم يريدوا أن يحضر فيها غير أنصارهم ومطبليهم ليمرروا هذه المسرحية.

َفي ما يلي نص كلام النهدي:

“رفرف رفرف ياعلم الجنوب، ياشباب الغضب ويا أحرار الوادي..
إن الاحتلال دائما ما يأتي خائفا مذعورا.. ووادي حضرموت مثالا على هذا الخوف..
بطولة سياسية بامتياز استنزفت ملايين الدولارات..ليثبت الاحتلال وسلطته في الوادي للعالم بأن الأمن والأمان مستتب هنا..وتناسوا أن العالم يتابع فشلهم  باستمرار يتابع القتل والنهب وعدم توفر الخدمات وردائة البنية التحتية من كهرباء وغاز وطرقات واتصالات .. لقد حشرتموهم  في صالة مغلقة 20/20 مترا خوفا ورعبا من علم يحمله شباب الغد وخوفا من أحرار الوادي الذين يسعون لشموخ وعزة وطن محتل.. لقد فشل المحتل وسلطته في البطولة قبل انطلاقها وانتصر الحق …شبابنا الغاضب ارفعوا أعلام المجد والعلا فالنصر حليفكم عاجلا غير آجل وما النصر إلا من عند الله.. احشروهم في غرفتهم المغلقة وملايين الجنوبيين من خلفكم
عشتم وعاش الوطن الجنوبي حرا أبيا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …