الرئيسية / أخبار محلية / في ظل ازدهار قطاع الاستثمار السياحي بشبوة.. افتتاح فندق وأجنحة أوسان السياحي بمدينة عتق

في ظل ازدهار قطاع الاستثمار السياحي بشبوة.. افتتاح فندق وأجنحة أوسان السياحي بمدينة عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص

في ظل ما تشهده محافظة شبوة من مناخات وفرت عوامل نمو قطاع الاستثمارات في مختلف المجالات، أفتتح وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري بمعية وكلاء المحافظة المساعدين ناصر محمد القميشي، وسالم محسن البابكري، اليوم الإثنين فندق وأجنحة أوسان السياحي بمدينة عتق بكلفة تقديرية بلغت حوالي (10) مليون ريال سعودي.

وعبر الوكيل الدغاري عن سعادته نيابة عن محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير، مؤكدا أن شبوة تشهد نهضة، استثمارية حيوية بفضل جهود السلطة المحلية بالمحافظة في توفير أجواء جاذبة للاستثمار، مقدما التهنئة لإدارة الفندق، بافتتاح مشروعهم الذي يعتبر من الاستثمارات الهامة في المحافظة.

وأكد الوكيل الدغاري أن كل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار هو بفضل الله- عز وجل- وجهود محافظ المحافظة عوض بن الوزير، واعدا جميع المستثمرين بتقديم اوجه التعاون والتسهيلات اللازمة من قبل السلطة المحلية لإقامة مشاريعهم التنموية والسياحية في المحافظة.

من جانبه أوضح رجل الأعمال المستثمر عبده أحمد يحيى، أن الفندق يتكون من سبعة طوابق يوجد فيه (52) غرفة، و(14) جناحا وقاعة كبرى للمؤتمرات والمناسبات و(15) جلسة واستراحة خاصة (VIP) مجهزة على أرقى مستوى، مشيرا أن الفندق تتوفر فيه خدمة إنترنت سريعة ومصلى ومطعم بأشهى المأكولات ومحلات تموين بالأغذية المعلبة والمشروبات الغازية والعصائر ناهيك عن مواقف خاصة للسيارات.

ودعاء رجل الأعمال عبده يحيى كافة المستثمرين لإقامة مشاريعهم الاستثمارية في العاصمة عتق، مؤكدا أنها بيئة خصبة للاستثمار وتشهد نهضة عمرانية وتجارية واسعة وتتوفر فيها المقومات اللازمة وعوامل النجاح الاستثماري في مختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع السياحي.

شارك في افتتاح الفندق مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة عوض الأحمدي، وعدد من من المسئولين ورجال الأعمال والشخصيات السياسية والاجتماعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأرب: ضبط 190 كجم من الحشيش المخدر كنت في طريقها للحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) خاص أعلنت شرطة محافظة مأرب، اليوم السبت، ضبط إحدى النقاط الأمنية بمداخل …