الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي المكلا تعقد لقاءً موسعاً مع رؤساء وأعضاء اللجان المحلية النسوية للمجلس بالمديرية

تنفيذية انتقالي المكلا تعقد لقاءً موسعاً مع رؤساء وأعضاء اللجان المحلية النسوية للمجلس بالمديرية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، لقاءً موسعاً مع رؤساء وأعضاء اللجان المحلية النسوية للمجلس في مراكز المديرية.

وخلال اللقاء، أكد علي أحمد الجفري، نائب رئيس تنفيذية انتقالي محافظة حضرموت، على أهمية دور المراكز النسوية ومساهمتها في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في مختلف المجالات التنموية والاجتماعية بالمحافظة.

واستمع الجفري، بمعية رئيس تنفيذية انتقالي المكلا، المقدم مهدي سعيد المحمدي، من الحاضرات إلى شرحٍ وافٍ عن الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المراكز النسوية بمديرية المكلا، والسُبل الكفيلة بحلها.

وشدد اللقاء، على ضرورة توفير الدعم اللازم لهذه المراكز لتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه، مشيراً إلى الأهتمام البالغ الذي توليه قيادة انتقالي حضرموت بملف تمكين المرأة وتعزيز دورها في صناعة القرار، باعتبارها شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية الشاملة.

من جانبهن، أعربن مديرات وعضوات المراكز النسوية عن تقديرهن بهذا اللقاء والاهتمام الذي توليه تنفيذية انتقالي حضرموت للمرأة، مؤكدات على استعدادهن للتعاون والعمل المشترك من أجل تطوير هذه المراكز وتعزيز دورها في خدمة المجتمع.

حضر اللقاء عدد من مدراء الإدارات بتنفيذية انتقالي حضرموت، ورؤساء الأقسام بتنفيذية انتقالي المكلا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الغيثي: محاولة تقزيم قضية شعب الجنوب تنم عن جهل سياسي

عدن (حضارم اليوم) خاص أشار محمد الغيثي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي …