أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / صندوق النظافة يكثف حملاته في مديرية صيرة

صندوق النظافة يكثف حملاته في مديرية صيرة

عدن (حضارم اليوم ) عبدالسلام هائل_تصوير :زكي اليوسفي

واصل كوادر وعمال صندوق النظافة بالعاصمة عدن حملاتهم المكثفة اليوم الجمعة الى جانب اعمالهم اليومية المعتادة في كل الاجازات والعطل الرسمية والاسبوعية .
ففي مديرية صيرة. وبتوجيه من المديرالعام للصندوق المهندس / قائد راشد واشراف ومتابعة مستمرة من قبل المهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة والمشرف على مديريتي صيرة وخور مكسر بموجب تكليف الاخ المحافظ احمد سالم ربيع .
نفذ عمال النظافة اليوم حملة نظافة شاملة في مديرية صيرة شملت منطقة البغدة منطقه ( عمر خميس ) وكود الحشيش وبقية احياء المديرية .ياتي ذلك استشعارا من قيادة الصندوق وكوادره وعماله باهمية رفع اكوام القمامة وتلبية لكل نداءات المواطنين وحماية على سلامة ونظافة احياء مدينة عدن
الحملة التي نفذها الصندوق اليوم بمديرية صيرة كانت بحضور / محمد لبرش مدير ادارة النظافة والاخ / منير احمد عبدالعزيز مديرنظافة مديرية صيرة ومحمد احمد ضابط مواصلات كريتر وخليل مقبل مدير ادارة المتابعة والتقيم .وقدعبر سكان تلك الاحياء عن شكرهم للجنود المجهولين من كوادر وعمال النظافة الذين يعملون ليلا ونهار وفي كل ايام الاسبوع دون اي استثناءات لايام العطل والاجازات من اجل راحة المواطن والحفاظ على مدينة عدن ..
فالف .الف شكر لكل كوادر وعمال صندوق النظافة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …