الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي زنجبار ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية

انتقالي زنجبار ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الأحد، لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات السياسيات بالمديرية.

وأشاد علي سالم سالمين، رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار، بالجهود الكبيرة التي تبذلها المرأة من أجل رفع وتنمية الوعي في المجتمع الجنوبي، مؤكداً على أن انتقالي المديرية يولي اهتماما كبيرا لتأهيل وتنمية قدرات المرأة في المديرية وتعزيز دورها الريادي في المجتمع.

من جانبها، عبرت سعيدة أحمد سعيد، رئيس قسم المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي زنجبار، عن شكرها وتقديرها لقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس في المحافظة والمديرية على اهتمامهم برفع وتأهيل المرأة والناشطات والكوادر النسائية بالمديرية.

وناقش اللقاء، الصعوبات والتحديات التي تواجهها المرأة الجنوبية، وكيفية رفع مستوى المشاركة والتمثيل للمراة الجنوبية وتعزيز دورها في مختلف المجالات، إضافة وكيفية حصول المرأة في المديرية على حقوقها في التعليم.

واستعرض اللقاء، الجهود المبذولة من قبل دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة، وإدارتي المرأة والطفل بالمحافظة والمديرية، الرامية إلى تمكين المرأة لاستعادة دورها الحيوي والريادي في صناعة واتخاذ القرار.

وخرج اللقاء، بعدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها الأرتقاء تعزيز دور وكيفية رفع مستوى الوعي الثقافي وترسيخ مداميك الدولة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …