الرئيسية / أخبار محلية / محافظ المهرة يؤكد دعم السلطة المحلية لقطاع التربية ويشيد بالدعم السعودي

محافظ المهرة يؤكد دعم السلطة المحلية لقطاع التربية ويشيد بالدعم السعودي

المهرة(حضارم اليوم) خاص

أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، استمرار دعم السلطة المحلية لقطاع التعليم بمختلف مراحله وتسخير كافة الإمكانيات لتسيير العملية التعليمية في المحافظة في ظل الظروف الإستثنائية التي يعيشها الوطن.

جاء ذلك خلال حضوره، اليوم، ورعايته للحفل الذي أقامته مدرسة الدرعية للتعليم الأساسي والثانوي بمدينة الغيضة، لتكريم المعلمين والطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي 2024 – 2023م، تحت إشراف مكتب التربية والتعليم وبدعم من قيادة التحالف بالمحافظة، بحضور ممثل التحالف عبدالحميد العتيبي، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، ومديرة إدارة التربية والتعليم بالمديرية خير دوامة، ونائب مدير التربية والتعليم عيسى القميري ومستشارو المحافظ.

وبارك المحافظ “بن ياسر” إنجاح العام الدراسي والجهود التي بذلتها قيادة مكتب التربية والتعليم والإدارات المدرسية والمعلمين، مهنئاً المعلمين والطلاب المكرمين في ختام العام الدراسي بمدرسة الدرعية، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة وخاصة في قطاع التربية والتعليم من خلال إنشاء العديد من المدارس ورفدها بمختلف الأمكانيات عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

بدوره عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش عن شكره للسلطة المحلية لدعمها وتخصيص موازانات مالية ضخمة لقطاع التربية وتذليلها مجمل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة للارتقاء بالعملية التعليمية للأفضل.. كما شكر دور الأشقاء في التحالف على ما يقدمونه من دعم ملموس للقطاع.

وتخلل الاحتفالية فقرات عن أهمية التعليم في حياة المجتمع ورقصات قدمتها طالبات وزهرات المدرسة.

وفي ختام الحفل قدمت إدارة مدرسة الدرعية، درعاً تكريمياً للأخ المحافظ، تقديرا لجهوده ودعمه المستمر ودوره في إنجاح العملية التعليمية، كما جرى تكريم المعلمين والمعلمات والطالبات الأوائل والمتميزات بشهادات تقديرية وجوائز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …