الرئيسية / تقارير واخبار / الزهري يناقش إمكانية إستئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بخورمكسر

الزهري يناقش إمكانية إستئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بخورمكسر

عدن (حضارم اليوم) خاص

أكد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، على اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بخورمكسر بالقطاع التربوي وتعزيز وتوسعة البنية التحتية للمرافق والمنشآت التعليمية بالمديرية ،ومتابعة سير العملية التعليمية في مختلف المدارس بالمديرية .

جاء هذه لقاءه اليوم بمدراء مكاتب “الأشغال – التخطيط – الشؤون القانونية _ والشؤون المالية والإدارية” بالمديرية ، لمناقشة أمكانية إستئناف العمل في مشروعي بناء مدرستي حي السلام و خالد بن الوليد ، والذي توقف العمل بهم منذ العام 201‪5م .

واطلع “الزهري” على الوثائق الخاصة بالمشروعين وكذا الدراسات الهندسية و المعوقات التي وقفت امام استكمال العمل في المشروعين ، موجهاً بسرعة إعداد وارفاق كافة المستندات الخاصة بالمشروعين والبحث عن أمكانية تمويل إستئناف العمل فيهم ، لأهمية هذه المشاريع في توسعة البنية التحتية للقطاع التربوي ، و توفير مقاعد وفصول دراسية في مناطق و أحياء مختلفة في المديرية تستوعب أبنائنا الطلاب .

و استعرض الإجتماع الترتيبات الجارية بتدشين العمل في بناء ثانوية الشهيد سالم قطن في منطقة العريش ، والذي سيتم تنفيذه بتمويل من الحكومة الألمانية عبر الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

في أجواء مفعمة بالأمن والإيمان..حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الإفاضة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات يؤدي حجاج بيت الله الحرام بالمسجد الحرام، الأحد، طواف الإفاضة في …