الرئيسية / أخبار محلية / استلام محاليل الاستصفاء الكلوي لمراكز الغسيل الكلوي بشبوة

استلام محاليل الاستصفاء الكلوي لمراكز الغسيل الكلوي بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير دشن اليوم استلام محاليل الاستصفاء الكلوي لمراكز الغسيل الكلوي بشبوة.

وخلال الاستلام، أكد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي بن علي لمروق على أهمية هذه المبادرة في توفير العلاجات الضرورية لمرضى الفشل الكلوي، وتحسين نوعية حياتهم، مشيرا إلى تكامل الجهود بين وزارة الصحة والسلطة المحلية بالمحافظة في سبيل العمل على تعزيز قدرات مراكز الغسيل الكلوي في مختلف مديريات المحافظة، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

من جانبه، أشاد الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بجهود وزارة الصحة والسكان في دعم مراكز الغسيل الكلوي بشبوة، مثمنا هذه المبادرة التي تأتي ضمن توجهات السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير للتخفيف من معاناة المواطنين، وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لهم.

من جانبه أوضح مدير مركز غسيل الكلى بمدينة عتق مركز المحافظة أحمد بن سماء أن الكمية المستلمة تم تخصيص منها (2000) جلسة غسيل لمركز الغسيل عتق و (1000) جلسة لمركز الغسيل عزان، معبرا عن تقديره لمعالي وزير الصحة والمحافظ بن الوزير لاهتمامهم ودعمهم المتواصل لمراكز غسيل الكلى في محافظة شبوة.

الجدير بالإشارة إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المبذولة والتعاون والتنسيق المشترك من قبل وزارة الصحة والسكان والسلطة المحلية في محافظة شبوة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …