الرئيسية / أخبار محلية / مليشيا الحوثي تستدعي أسر المعتقلين التهاميين

مليشيا الحوثي تستدعي أسر المعتقلين التهاميين

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

كشفت مصادر مطلعة، عن قيام مليشيا الحوثي الإرهابية، باستدعاء أسر المعتقلين من ابناء محافظة الحديدة اليمنية، الذين اتهمتهم بالتخابر لصالح أمريكا وإسرائيل.

وقالت المصادر المقربة من اسر المعتقلين، أن المخابرات الحوثية، استدعت اولياء أمور أبناء تهامة المختطفين، عبر عقال الحارات إلى جهاز الأمن الوقائي بالمحافظة.

وذكرت المصادر أن المخابرات الحوثية حققت معهم واتهمتهم بدعم ومساندة ومشاركة ابنائهم في التخابر مع أمريكا واسرائيل، حد زعمها.

واكدت المصادر أن اولياء امور المعتقلين تعرضوا للشتم والأعتداء اثناء التحقيق، مشيرة إلى أن المليشيات اطلقت سراحهم بعد ان اعطتهم مهلة 15 يوم لاحضار وثائق تثبت تبرأهم من ابناءهم الأبرياء الذين اتهمتهم بالتجسس.

وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية، قد اختطفت 11 مواطناً من ابناء تهامة بتهم كيدية وملفقة بمزاعم التجسس لصالح أمريكا واسرائيل.

وقالت مصادر حقوقية، أن المليشيات الحوثية تخطط لتصفية هولاء المختطفين الأبرياءً من أبناء محافظة الحديدة، بعد توجيه اتهامات لهم بالتخابر مع القوات 400 الأمريكية.

واكدت المصادر أن مليشيا الحوثي تستخدم القضاء أداة لتصفية حساباتها ضد المناوئين لها والرافضين لممارساتها الإجرامية بحق المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

واشارت إلى المليشيات الإرهابية، تتعمد استخدام محافظة الحديدة منطلقاً لأعمالها الإجرامية بحق اليمنيين والعالم مما يستوجب الوقوف ضد هذه الممارسات الفاشية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي سقطرى ينظم ورشة عمل حول التنظيم الإداري والمالي للاتحادات النسائية

سقطرى (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …