أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي سقطرى يعقد لقاءً تشاوريًا بالأقسام التنظيمية في المديريات

انتقالي سقطرى يعقد لقاءً تشاوريًا بالأقسام التنظيمية في المديريات

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، امس الأربعاء، لقاءً تشاوريًا مع أقسامها بمديريات المحافظة.

وشدد صالح سعيد بن ماجد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، على ضرورة ترجمة ما يتمخض عنه اللقاء والاستفادة منه لتطوير وبناء الذات وتعزيز قدرات الكادر الجنوبي بالمجلس الانتقالي الجنوبي للإدارة الناجحة في مهام عمله، والإلتزام في بذل قصارى جهده من أجل تقديم عمل مميز.

من جانبه، عبر سالم عبدالله أحمد، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية حديبوه، عن سعادته الكبيرة في إقامة هذا اللقاء التشاوري بالأقسام التنظيمية والذي جمع المديريتين، لمناقشة القضايا المتعلقة بها والجهود المبذولة لتعزيز عمل الأقسام في المديريتين.

وخلال اللقاء، أكد هارون نبيل، مدير الإدارة التنظيمية، على أهمية تكثيف الدورات التدريبية والورش والندوات التي تسهم في تحقيق تنمية مهارات الأقسام في المديرتين والمراكز التابعة لها، ورفع كل المقترحات والتوصيات إلى القيادة المحلية بالمحافظة والأمانة العامة في العاصمة عدن.

وناقش اللقاء، سير العمل في الهيئتين، والتقارير والمحاضر، والأنشطة المنفذة والجاري تنفيذها، والمقترحات والتوصيات، والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المديريتين والمراكز التابعة لها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام سيئون يطلع على آلية تنفيذ الجولة الثانية لحملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال 2024م

سيئون (حضارم اليوم) خاص اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، على …