الرئيسية / تقارير واخبار / القيادة المحلية لانتقالي سرار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

القيادة المحلية لانتقالي سرار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

أبين (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم الأربعاء، اجتماعها الموسع للفصل الأول للعام 2024 برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ علي ناصر الحامدي.

وفي مستهل الاجتماع أشار الأستاذ علي الحامدي خلال الكلمة التي ألقاها إلى طبيعة الوضع الراهن وتعقيدات المرحلة، وعزم شعب الجنوب الانتصار للإرادة الوطنية.

واضاف الحامدي بأن انعقاد اجتماع القيادة المحلية تأتي تزامنا مع حلول الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وشعبنا الجنوبي في الوقت الراهن يمر بظروف صعبة ومعقدة واستثنائية، في ظل الأزمة الاقتصادية المفتعلة، وانهيار العملة، ضد أبناء الجنوب، بهدف إذلاله وتركيعه، والتي لا يمكن أن تنال من صمود شعب الجنوب ونضاله في تحقيق مطالبه المشروعة المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية.

ولفت الحامدي إلى أن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع والوقوف صفا واحدا خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الحكيمة، وإثبات فشل الرهان للقوى التي أرادت غزو الجنوب، ومنها مليشيات الحوثي الإرهابية، وانهزام مشروعها الظلامي، أمام صلابة وصبر وتضحيات شعب الجنوب، والقوات المسلحة الجنوبية، في كل الجبهات على امتداد الجنوب.

وشهد الاجتماع عددا من المداخلات والآراء ناقش فيها الحاضرون باستفاضة جملة من القضايا المتعلقة بالشأن المحلي التي تهم المواطن في الجانب الخدمي والمعيشي على مختلف الأصعدة.

وجددت القيادة المحلية خلال الاجتماع ثقتها وتفويضها الكامل للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في المضي قدما لقيادة مسيرة الثورة الجنوبية، والوقوف إلى جانبه لتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي والمتمثلة في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

وأشاد الاجتماع بتضحيات شعب الجنوب وصموده الاسطوري، إلى جانب قواته المسلحة الجنوبية التي تقدم الغالي والنفيس في الدفاع عن حياض الوطن الجنوبي الغالي.

وثمن الحاضرون الدور الكبير الذي يقوم به مدير عام المديرية الدكتور بسام الطالبي وجهوده المستمرة، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه لما يقوم به من إصلاحات لمعالجة أوجه القصور والاختلالات في كل المرافق بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لماذا تم استثناء المجلس الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟

المكلا (حضارم اليوم) العرب حذر المجلس الانتقالي الجنوبي من أنه لن يتعامل مع نتائج مفاوضات …