الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي لحج تستعرض تقارير سلطة وانتقالي مديرية طورالباحة

تنفيذية انتقالي لحج تستعرض تقارير سلطة وانتقالي مديرية طورالباحة

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج يوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الاستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة. 

في بداية الاجتماع استعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  نتائج الاجتماع السابق واقرته 

وكان الحالمي قد القى كلمة اكد فيها ان الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ترفض حروب الخدمات التي تستهدف المواطنين. 

مبينا ان تلك الحروب لن تزيد ابناء المحافظة والجنوب الا عزيمة واصرارا على مواصلة مسيرتهم النضالية حتى استعادة دولتهم بحدودها المعروفة قبل عام 1990.

واوضح الحالمي في الاجتماع اهمية ماجاء من بنود في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي القاه في العاصمة عدن بالتزامن مع الذكرى السابعة لاعلان عدن التأريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 

مشيرا الى استعداد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ترجمة ذلك الخطاب على ارض الواقع باعتماده برنامج عمل خلال المرحلة المقبلة من عملها.

ووقف الاجتماع امام تقرير عن نشاط واداء السلطة المحلية بمديرية طورالباحة للفترة من يناير الى ابريل قدمه مدير المديرية الاستاذ عفيف الجعفري. 

كما استعرض الاجتماع تقرير مدير امن مديرية طورالباحة القائد منصور احمد صالح عن نشاط واداء ادارة امن مديرية خلال نفس الفترة من يناير الى ابريل.. 

وتطرق الاجتماع الى تقرير مفصل عن نشاط واداء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة قدمه الاستاذ منصور الصماتي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية. 

وتناول الاجتماع تقريري الانجاز للانشطة الرمضانية لادارتي الشباب والرياضة والفكر والارشاد الى جانب عدد من الموضيع ذات الصلة بالوضع المحلي في المحافظة 
بالإضافة إلى مناقشة الوضع التنظيمي والتقييمي لإداء هيئات المجلس بالمحافظة والتحضير لإجتماع القيادة المحلية 

فيما دعئ الاجتماع جميع مواطني المحافظة إلى دعم ومساندة الحملة الأمنية التي تشهدها مديرية الحد يافع 

وجدد الإجتماع دعوته للمطلوبين بضرورة تسليم أنفسهم 

فيما أدانت الهيئة كذالك عمليات القتل التي  حدثت في مديرية حالمين  ومنطقة الفيوش بمديرية تبن ، وحادثة التقطع والاختطاف  التي حدثت مؤخراً في منطقة كود العبادل بمحافظة لحج 
واعتبرتها اعمال مخلة بالنظام والقانون 

ووجهت الهيئة دعوتها لأبناء محافظة لحج بعدم الرضوخ والانجرار خلف للشائعات  التي يروج لها المأجورين 
والتي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه المرحلة المفصلية 
ومطالبتهم بالوقوف صفاً واحداً خلف المجلس الانتقالي وقيادته السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يناقش مع مدير عام الشباب والرياضة استعدادات إقامة المخيمات الصيفية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …