الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي نصاب شبوة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

قيادة انتقالي نصاب شبوة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام 2024 م، تحت شعار ترسيخ البناء المؤسسي والتنظيمي، برئاسة عبد الله عوض عريق رئيس الهيئة.

وبدأ الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية عبد السلام الحني، بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقى بن عريق كلمة شدد فيها بضرورة تضافر جهود الجميع، والاطلاع على هموم ومشاكل المواطنين في المديرية، وتعزيز حضور المجلس سياسيا وتنظيميا ومجتمعيا.

من جانبه أكد الحني على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والارتقاء بالعمل المؤسسي والتنظيمي، متمنيا التوفيق والنجاح لقيادة بسائر مستقبل عملها.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية عمر ثعلب، التقرير التنظيمي للهيئة والأنشطة المنفذة من قبل أقسامها والمصادقة عليها مع الأخذ بالملاحظات، واقفا أمام عددا من المواضيع التنظيمية المتعلقة بأداء بعض الإدارات في الهيئة والمراكز، والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها.

وقدم أعضاء القيادة المحلية خلال الاجتماع، عدد من المداخلات التي أكدت على ضرورة تعزيز العمل التنظيمي والارتقاء به لخدمة قضية شعب الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

صندوق الأمم المتحدة للسكان يسلم “سيارة” للجهاز المركزي للاحصاء بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص سلم صندوق الأمم المتحدة للسكان بالعاصمة عدن، اليوم، الجهاز المركزي للاحصاء، سيارة …