الرئيسية / تقارير واخبار / السلطة بالشحر توقع على محضر تسليم موقع مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بمدينة الحامي للمقاول المنفذ

السلطة بالشحر توقع على محضر تسليم موقع مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بمدينة الحامي للمقاول المنفذ

الشحر (حضارم اليوم) خاص


جرى اليوم بمديرية الشحر التوقيع على محضر تسليم موقع مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بمدينة الحامي للمقاول المنفذ الممول من البنك الدولي UNDP .

وعقب التوقيع على تسليم موقع المشروع للمقاول المنفذ أعرب الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر عن شكره وامتنانه للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت على جهوده ومتابعته الدائمة للمشاريع بالمديرية ، مؤكدا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتمام بالغ لتذليل كافة الصعاب التي ستقف عائقا لاستمرار تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية بالمديرية .

ويتكون مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بمدينة الحامي من إعادة تأهيل المباني وصالة الحراج ومبنى إداري لهيئة المصائد ومحطة وقود ومصنع للثلج ومجحب للقوارب وورشة لصيانة القوارب .

جرى التوقيع على محضر تسليم موقع المشروع بحضور كل من المهندس محمد عبد الله بن اسحاق مدير هيئة المصائد البحرية بالمديرية ورؤساء وإدارات الجمعيات السمكية بمدينة الحامي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي عرماء ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …