الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

المهرة (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، يوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، بارك رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، نجاح احتفالية احياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي، شاكرا الحضور الجماهيري وتفاعله مع هذه الذكرى العظيمة.

وأشاد بن عفرار، بمستوى الانضباط والتحسن النوعي في الأداء التنظيمي للهيئة التنفيذية ولجانها، والتنقلات النوعية في مستوى إنجاز المهام والأنشطة، والعمل على مواجهة التحديات والحلول الإبداعية للتغلب على الصعوبات.

واستعرض بن عفرار، نتائج لقائه مع رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس ورؤساء الأقسام التنظيمية وأقسام الشؤون الإدارية والمالية، للوقوف على أوضاعها ومناقشة القضايا ومتطلبات تطوير الأداء الداخلي، والإسهام في التحديد الدقيق  للاحتياجات التنموية في المديريات بما يعزز الإسهام الإيجابي للحلول الناجعة بشأنها.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، آخر المستجدات السياسية، والتقارير المقدمة من بعض الإدارات المختصة بشأن سير العمل، وتنفيذ الأنشطة للفترة المقبلة وفق الأهداف والبرامج المخططة، متخذة عدد من القرارات والتوصيات بشأنها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الحرب في غزة إلى 41802 قتيل

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة الجمعة مقتل 41802 شخص منذ …