الرئيسية / تقارير واخبار / قيادة انتقالي الشحر في لقاء مع مدير محطة توليد كهرباء الفقيد السقطري

قيادة انتقالي الشحر في لقاء مع مدير محطة توليد كهرباء الفقيد السقطري

الشحر (حضارم اليوم) خاص

التقت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر ممثلة برئيسها الأستاذ عبده صادق الطفي، وعضو هيئة المستشارين الاستاذ انور السكوتي وعضو الجمعية الوطنية الاستاذ وجدان صحاليل بلقاء مع مدير محطة توليد كهرباء الفقيد السقطري ( 40 ميقا ) المهندس مازن صياد مساء يوم الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤م بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر.

وخلال اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية الطفي بالمهندس مازن محمد صياد وأعضاء الهيئة التنفيذية واستمعوا من م/ مازن عن سير عمل المحطة التي تغذي مديرية الشحر و اريافها مشيرا إلى أن وضع الكهرباء بالمحطة شهد خلال الفترة الماضية ومنذ بداية شهر رمضان استقرارا كبيرا بفضل توفر الوقود المقدم من المنحة السعودية ضمن البرنامج السعودي لدعم محطات الكهرباء في المناطق المحررة.

موضحا أنهم يبذلون قصارى جهودهم من أجل استقرار التيار الكهربائي خلال الفترة الحالية والقادمة منوها بأن محطة الفقيد السقطري تفتقد إلى توفر الوقود لضمان تشغيلها وتفاديا لأي مشكلات شاكرا قيادة انتقالي الشحر على هذا اللقاء متمنى لهم التوفيق في أداء مهامهم .

ومن جهتها ثمنت قيادة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر جهود قيادة وإدارة محطة كهرباء الفقيد السقطري ممثلة بالمهندس مازن محمد صياد مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لهم لضمان سير واستمرار التيار الكهربائي بالمديرية.

وقد أوضح الأستاذ عبده صادق الطفي رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية الشحر أن هذه اللقاء يأتي ضمن اهتمام المجلس الانتقالي بأوضاع المديرية وتفقد سير العمل في مختلف مؤسساتها الهامة التي تمس حياة المواطنين.

مضيفا أن ماتم مناقشته خلال هذا اللقاء بشأن الوقود الذي يعرقل سير عمل المحطة سيتم متابعتها مع الجهات المعنية لضمان توفيرها ،مؤكدا على السلطة ضرورة توفير الوقود بشكل عاجل من أجل التخفيف عن المواطنين الذين يعانون انقطاعات لساعات طويلة بسبب نفاذ الوقود .

حضر اللقاء الأستاذ فؤاد علاو مدير الإدارة السياسية ومحمد باسيود مدير الإدارة الجماهيرية ومحمد المصلي مدير دائرة الشباب والطلاب الأستاذ مبارك بن نويصر مدير الإدارة الثقافية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تناقش الاستعداد لأحياء الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر

أبين(حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم …