الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام بيحان يتفقد كلية التربية بالمديرية

مدير عام بيحان يتفقد كلية التربية بالمديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

قام مدير عام مديرية بيحان بمحافظة شبوة الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي” صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لكلية التربية بالمديرية، وذلك للاطلاع على أبرز الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية.

وفي الزيارة، التقى المدير العام الفاطمي” بعمادة كلية التربية، وطالبات مديريات بيحان وعسيلان، مستعمآ” إلى شرح مفصل من عميد كلية التربية بيحان الدكتور محمد دويحان” حول أوضاع الكلية وما تعانيه الكلية من بعض الصعوبات وابرزها مواصلات الطلاب والطالبات عبر خطي عسيلان ووادي النحر، وكذلك احتياج الكلية لشراء آله تصوير تكون خاصة بتصوير مستلزمات الطلاب والطالبات.

من جانبه قدم المدير العام الفاطمي” شكره لعمادة الكلية وهيئة التدريس بكلية التربية بيحان” على جهودهم وكل مايقدمونه للرفع من مستوى الكلية وحصيلة الطلاب، واعدًآ” بوقوف السلطة المحلية إلى جانب عمادة وكادر الكلية وتقديم الدعم حسب الامكانيات المتاحة.

ووجه الفاطمي” باعتماد مبلغ “500” الف ريال يمني دعم للمواصلات عبر خط عسيلان لنقل الطالبات من وإلى الكلية، وكذلك اعتماد مبلغ مالي للطالبات بخط وادي النحر، وكذلك اعتماد المبلغ المتبقي من شراء آله التصوير بمبلغ “1500” ريال سعودي.

وبدورهم تقدم عمادة الكلية ونيابة عن كادرها التعليمي وطلابها” بخالص الشكر والتقدير للمدير العام الفاطمي” على ما يقوم به ويقدمه من دعم متواصل وجهود كبيرة لهذا الصرح العلمي والنهوض به نحو التقدم لأجل نجاح سير العملية التعليمية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …