الرئيسية / أخبار محلية / مدير صحة عدن يتفقد مستشفى الصداقة التعليمي العام

مدير صحة عدن يتفقد مستشفى الصداقة التعليمي العام

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي، امس الخميس الموافق 9 مايو 2024 جولة ميدانية تفقدية لمستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن .

يأتي ذلك في إطار زيارته الدورية الميدانية المفاجئة ، والتي يجريها على مستوى المديريات الصحية بالعاصمة عدن ،لمتابعة سير العمل على أرض الواقع ، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها .

وأطلع مدير الصحة بعدن الدكتور البيشي، من مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتور محمد منصور حيدرة ، الوضع الصحي والخدمي للمستشفى ، وسير العمل فيه، مشيراً إلى التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل، والتي تؤدي إلى إعاقة الخدمات الصحية.

وشدد مدير عام الصحة بعدن على التقيد و الإلتزام بتطبيق اللوائح والنظم الإدارية والمالية ،بشكل دقيق ، ورفع تقارير شهرية، مؤكدا أننا أتينا لهذه المهام لتصحيح المسار الصحي ، ونقوم بواجبنا الإنساني والطبي ، في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وحضر اللقاء مدير إدارة شؤون الموظفين بالمستشفى عمرو حسن ، ومدير إدارة الشؤون القانونية إفتهان خالد ، ومدير إدارة المساهمة أماني عبدالله ، وإدارة الحسابات في المستشفى عبدالسلام احمد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …