الرئيسية / أخبار محلية / العميد “لحمدي” يتفقد إدارة مكافحة المخدرات بشبوة ، ويقدم تجهيزات تقنية حديثة

العميد “لحمدي” يتفقد إدارة مكافحة المخدرات بشبوة ، ويقدم تجهيزات تقنية حديثة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

تفقد مدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات العميد عبدالله لحمدي ، اليوم الاثنين ، فرع ادارة مكافحتها بمحافظة شبوة، مطلعا على مجمل أوضاعها ومستوى نشاطها، مقدما لها خلال الزيارة مجموعة من الاجهزة الادارية والتقنية الحديثة.

وناقش العميد لحمدي ، مع مساعد مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد علي قندس، ونائب مدير فرع ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، النقيب مبارك علوي جملة من القضايا المرتبطة بعمل الفرع بالمحافظة، ودور قيادته وكوادره في مكافحة المخدرات ، و كيفية اشراك مختلف الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وفعاليات مجتمعها المحلي في جهود مكافحة آفة المخدرات.

وأشاد العميد عبدالله الاحمدي بجهود مكافحة المخدرات بالمحافظة ، مثنيا على وقوف الجميع في خندق مكافحتها ، مؤكدا العمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل فرع الادارة بالمحافظة.

بدوره استعرض نائب مدير فرع الادارة بالمحافظة النقيب مبارك علوي طبيعة ونوعية وانشطة مكافحة المخدرات بالمحافظة خلال العام المنصرم، والربع الاول من العام الجاري، مؤكدا مواصلة مكافحتها وبوتيرة اعلى على كافة المستويات . موضحا جملة من المعوقات المادية والتقنية التي تواجه عملهم في الميدان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تواصلاً للزيارات التفقدية.. مسؤول محلي بالضالع يزور مستشفى النصر

الضالع (حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر استأنف وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات جمال ناصر محمد …