أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / أمجد صبيح : في عز الشمس يقف المواطن الحضرمي في طابور طويل للحصول على أسطوانة غاز

أمجد صبيح : في عز الشمس يقف المواطن الحضرمي في طابور طويل للحصول على أسطوانة غاز

قال الصحفي أمجد صبيح بأن المواطن الحضرمي بمدينة تريم في عز الشمس يقف في طابور طويل في كل حارة من حارات مدينة تريم للحصول على أسطوانة غاز وقد يعود بعض الأيام دون الحصول عليها ويختلق المسؤولون عن التوزيع عددا من الأعذار المملة.

وأضاف صبيح في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “في الوقت الذي يعاني منه المواطن من ارتفاع قيمة المشتقات النفطية والحصول على الغاز وانقطاع متواصل للكهرباء تروج السلطات المحلية بوادي حضرموت إلى مشاريع تعتبر ترفيهية وتستنزف فيها الأموال الطائلة وما يريدة المواطن لا يستطيع الحصول علية”.

وتسائل صبيح “بربكم من يتحمل عناء هذا المواطن المسكين الواقف الان في حرارة الشمس الحارقة إذا ما حصل له شيء ومات أو مرض من شدة الحرارة في هذهِ الساعة الآن من سيتحمل اعالة أهلة أو اطفالة أو إذا كان هو المعيل الوحيد والمتكفل بأسرة يبلغ عدد أفرادها أكثر من عشرة بينهم أطفال .

وقال صبيح على السلطة ان يععقلوا ويدعوا الكبرياء والشطحات التي لا لزوم لها الآن ويقفوا كامل المشاريع الأخرى واخدموا المواطن وفروا له حياة كريمة واجعلوا حصولة على على أبسط حقوقة من مشتقات نفطية وكهرباء وغاز وصحة وغيرها بمتناول يدية وبطرق سهلة حتى لا يلعنكم التاريخ ويرميكم الشعب في مزابل التاريخ ويتحدث عنكم الأجيال القادمة بأنكم كنتم سبب من اسباب تعاسة المواطن وسبب في رفع الضغط والأمراض لكل المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …