الرئيسية / أخبار محلية / بدعم سعودي.. مدير عام ساه يدشن توزيع المساعدات الايوائية للمتضررين جراء الأمطار والسيول

بدعم سعودي.. مدير عام ساه يدشن توزيع المساعدات الايوائية للمتضررين جراء الأمطار والسيول

ساه (حضارم اليوم ) خاص

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم الإثنين ، المساعدات الايوائية الطارئة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمتضررين جراء الأمطار والسيول الأخيرة.

واستهدف مركز الملك سلمان عبر شريكه المنفذ ائتلاف الخير 50 أسرة من مختلف مناطق مديرية ساه ، تعرضت لأضرار جزئية نتيجة المنخفض الجوي الذي ضرب أجزاء كبيرة من محافظة حضرموت .

وفي التدشين أشاد المدير العام لمديرية ساه بكل الجهود الهادفة لمساعدة المتضررين والعمل على تخفيف معاناتهم من آثار المنخفض الجوي وتحسين أوضاعهم المعيشية.

وثمن الشيخ بن عبودان مساعي الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر ذراعهم الإنساني مركز الملك سلمان في الوقوف إلى جانب المواطن في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد والتي لاتحتمل أي كوارث طبيعية أخرى.

وطالب مركز الملك سلمان بالمزيد من التدخلات العاجلة في مختلف المجالات لاسيما قطاع الصحة والتربية ، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل كافة الصعاب وتهيئة الأجواء الملائمة لتنفيذ المزيد من البرامج في المديرية.

حضر التدشين أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي وبعض مدراء المكاتب التنفيذية والمقادمة والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية وبعض المستفيدين.

معامنأجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …