الرئيسية / أخبار محلية / مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت يلتقي رئيس الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر والمناطق الشرقية

مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت يلتقي رئيس الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر والمناطق الشرقية

المكلا(حضارم اليوم) سامي باجامزة

إلتقى مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الكابتن علي فرج الطمبشي في مكتبه ، برئيس الملتقى الرياضي الشبابي بمديرية الشحر و المناطق الشرقية الكابتن جمال أحمد بن بريك.

وناقش اللقاء الذي حضره محمد سالم العبيدي الأمين العام للملتقى و عبد الله سالم بن عقيل مسؤول العلاقات و واصل أحمد الجوهي عضو اللجنة الإعلامية للملتقى ، ناقش سبل التعاون المشترك بين الإدارة و الملتقى في تنفيذ الانشطة.

وأشاد الطمبشي بفكرة الملتقى القائمة على التخصص ، والأعمال التي يقوم بها في مجال الرياضة و الشباب ، و الدور الذي يلعبه الملتقى الرياضي الشبابي خاصة في المديريات الشرقية لمحافظة حضرموت.

وأشار الطمبشي إلى أن الملتقى انفرد عن غيره من الملتقيات و عمل في مجال متخصص ، وهذا يدل على أن قيادة الملتقى حرصت على العمل وفق نظام محدد لفئة مستهدفة تعتبر هي الأكثر في المجتمع.

بدوره أكد رئيس الملتقى الرياضي الشبابي ، أن الملتقى نفذ العديد من الأنشطة الرياضية النوعية ، وعلى استعداد لتنفيذ عدد من الأنشطة في الفترة المقبلة ، مبديا استعداده للمشاركة و تنفيذ خطط إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت ، والعمل على لم شمل الشباب والرياضيين في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …