الرئيسية / أخبار محلية / الدكتور “السقاف” ينفذ نزول مفاجئ لفروع مطابع الكتاب المدرسي بمنصورة عدن

الدكتور “السقاف” ينفذ نزول مفاجئ لفروع مطابع الكتاب المدرسي بمنصورة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

نفذ المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور “فارس زين السقاف” نزولاً مُفاجئاً في أول أيام الدوام الرسمي بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك لفرع عدن وحدة المنصورة التابع للمؤسسة العامة لمطابع الكتابالمدرسي وكذلك لوحدة الطبع المعلا وذلك للاطلاع على آلية سير العمل والاطلاع على الاستعدادات والاحتياجات للبدء بتنفيذ الخطة الطباعية 2024-2025م ومراقبة الانضباط الوظيفي .

وأوضح الدكتور “فارس السقاف”، أن الهدف من النزول المفاجئ إلى فروع المطابع بوحدتي المنصورة و المعلا جاء كخطوة أولية للتشديد على مدى إلتزام موظفي المؤسسة والتقيد بمواعيد العمل، ورفع مستوى الجاهزية للبدء بتنفيذ الخطة الطباعية للعام الدراسي 2024- 2025م وفقاً وتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور “أحمد عوض بن مبارك” .

ونوّه “الدكتور فارس زين السقاف” إلى أن الإدارة العامة لمؤسسة مطابع الكتاب قد عملت بموجب توجيهات معالي وزير التربية والتعليم أ. “طارق سالم العكبري” على تطوير المطابع، ورفع الإنتاج، بما يتيح للطلاب الحصول على الكتاب المدرسي في أوانه ودون مشقة أو عناء .

وخلال النزول استمع الدكتور “السقاف” إلى شرحٍ مفصل من قبل مدير عام فرع عدن الدكتور “وليد الخميسي” عن سير العمل والجهود التي تُبذل لتطوير الأداء، والتزام الموظفين بالعمل والإصلاحات التطويرية، لافتاً إلى أن النقلة النوعية في المطابع، أُسست على علاقة تشاركية إيجابية بين الموظفين يسودها التناغم والعمل بروح الفريق الواحد .

وأشاد الدكتور “فارس السقاف” بجهود موظفي فرع عدن واستشعارهم لمسؤولية العمل المُلقاة على عاتقهم مؤكداً حرص قيادتي الوزارة والمؤسسة على تقديم الدعم اللازم لكافة الفروع لزيادة الكفاءة ومستوى الأداء .

كما وجه د.السقاف بسرعة إنزال المناقصة رقم 1 للعام 2024م بشأن توريد ورق طباعي رول الخاص بوحدة المعلا لإنجاز مهامها في طباعة ما هو مقرر لها للخطة الطباعية 2024- 2025م.

رافقه في الزيارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام الأستاذ “رضوان ناصر” ومدير مكتب المدير العام التنفيذي الأستاذ “ماجد محمد علي عبد اللاه” ومستشار المدير العام التنفيذي الاستاذ عامر بامدهف.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …