الرئيسية / أخبار محلية / حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من شوارع وطرقات مديرية ساه

حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من شوارع وطرقات مديرية ساه

ساه (حضارم اليوم) خاص

دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ساه ، اليوم الأحد ، حملة واسعة وطارئة لتنظيف ورفع مخلفات وبقايا الأمطار والسيول من كافة الطرق الرئيسية ، بموجب توجيهات الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي.

واستهدفت الحملة فتح عقبة مقاثي وإزالة المخلفات في الخط العام الرابط بين ساحل ووادي حضرموت ابتداء من منطقة الحسك وحتى مستشفى ساه للتخفيف من معاناة المواطنين كونه خط رئيسي وذات حركة مستمرة.

وخلال التدشين أشار مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الأخ أحمد سعيد حنبل ، إلى أهمية هذه الحملة واستمراريتها لإزالة كافة مخلفات الأمطار والسيول وإصلاح بعض الأضرار التي تعرضت له الطرقات وفتحها أمام المواطنين.

وأكد حنبل على حرص مكتب الأشغال للقيام بواجبه في نظافة المديرية وإزالة المخلفات التي تسبب معاناة للمواطنين ، مشيداً بدعم ومساندة المدير العام للحملة ومتابعة الأضرار الناجمة منذ الوهلة الأولى.

ونوه مدير مكتب الأشغال إلى العمل في الطرقات الفرعية سيبدأ عندما تصفو الأجواء حتى لا تتعرض مرة أخرى للإنجراف ، شاكرين تعاون وتجاوب إدارة الأمن وأصحاب المعدات الثقيلة مع الحملة.

معامنأجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …