الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المكلا يترأس إجتماعاً برؤساء الأحياء السكنية بالمديرية

مدير عام المكلا يترأس إجتماعاً برؤساء الأحياء السكنية بالمديرية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية إجتماعاً برؤساء الأحياء السكنية بالمديرية.

كُرّس الإجتماع الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أحمد بارحمان ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس ياسر قندوس و رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج و ممثلاً عن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، لمناقشة عدداً من القضايا المتعلقة بمستوى الخدمات في المديرية، منها خدمة المياه والصرف الصحي و الكهرباء والمصالح العامة و غيرها بالإضافه إلى وضع آليات لتنفيذ مخرجات الإجتماع مع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت .

وفي مستهل الإجتماع رحب العميد عبدالله سالم بايعشوت بجميع الحاضرون، منوهاً إلى إن الإجتماع عُقد من أجل التعرف عن قرب على الإشكاليات والقصور في أداء المكاتب الخدمية و التي يعاني منها المواطنين بمختلف المجالات.

مؤكداً على حرص السلطة المحلية بالمديرية على توفير الخدمات للمواطنين في جميع الأحياء السكنية بشكل طبيعي ومقبول والعمل على حلحلة الإشكال التي تشكل عائقاً أمام توفير الخدمات للمواطنين.

هذا وإستمع العميد عبدالله بايعشوت من رؤساء الأحياء إلى الخدمات التي توجد بها قصوراً يتسبب في معاناة المواطنين بالمديرية والتي تم وضعها بشكل واضح من قبل المتحدثين من رؤساء الأحياء السكنية.

هذا وشدد العميد عبدالله بايعشوت على مدراء المكاتب الخدمية المعنين بالإشكاليات التي تم طرحها من قبل رؤساء الأحياء السكنية العمل الجاد على إيجاد الحلول المناسبة والعاجلة وخاصة تلك التي تتعلق بخدمة المياه والصرف الصحي.

من جانبٍ آخر وبناءً على مخرجات اللقاء الموسع الذي عُقد برأسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي صباح هذا اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية، دعى المدير العام لمديرية مدينة المكلا جميع رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية إلى التأهب والإستعداد لمجابهة أي تداعيات طارئة قد تحدث جراء الأحوال المناخية الغير مستقره والتي تشهدها مدينة المكلا وتحذير الصيادين ومرتادين السواحل من ركوب البحر أو التواجد على الشريط الساحلي، بالإضافة إلى القاطنين بجوار مجاري السيول و العاملين ببطون الأودية بالترفع من تلك المواقع وأخذ الحيطة والحذر حفاظاً على سلامتهم.

وتطرق العميد عبدالله بايعشوت ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى دعوة جميع المعلمين بالمديرية إلى مواصلة سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني وفي المقابل ستسعى السلطة المحلية من خلال مطالبتها ومتابعتها مع الحكومة تحقيق مطالب المعلمين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …