الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن الشحر يبحث مع مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية آليه تنسيق العمل وتوحيد الجهود

مدير أمن الشحر يبحث مع مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية آليه تنسيق العمل وتوحيد الجهود

الشحر (حضارم اليوم ) خاص

التقى العميد عبدالله أحمد لحمدي مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية – مدير مكافحة المخدرات بإدارة أمن ساحل حضرموت صباح امس الثلاثاء 2024/4/16م مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي في معسكر العليي بالشحر لبحث سبل تطوير العمل الإداري بين إدارة مكافحة المخدرات وإدارة أمن الشحر ، وتوحيد الجهود في مكافحة المخدرات .

وأوضح العميد الأحمدي على أهمية تنسيق العمل بين إدارة مكافحة المخدرات وإدارة أمن الشحر لملاحقة المطلوبين والمروجين لآفة المخدرات الخطيرة التي انتشرت بين أوساط الشباب .

وأشار العميد الأحمدي إلى أن إدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية وساحل حضرموت تبذل قصارى جهدها لمكافحة هذه الآفة الخطيرة التي راح ضحيتها الكثير من الشباب ، وتمكنت في الآونه الأخيرة من إلقاء القبض على الكثير من المطلوبين المتعاطين ، والمروجين للمخدرات بكافة أنواعها وأشكالها ، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل .

من ناحيته رحب مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي بزيارة العميد لحمدي لإدارة أمن الشحر لتطوير العمل الإداري في مكافحة المخدرات.

وثمن العقيد الجمحي الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات ، وكشفها العديد من متعاطي ومروجي المخدرات، مؤكداً على أهمية دور المجتمع والوجهاء ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة ومنصات التواصل الاجتماعي لتقديم رسالة توعوية هادفة عن مخاطر المخدرات ، واقامة محاضرات توعوية وإرشادية لنشر الوعي في أوساط المجتمع ، وتنويرهم عن أضرار ومخاطر المخدرات ، وأثرها على الفرد والمجتمع .

ودعا الآباء إلى متابعة ابنائهم حتى لايقعوا ضحية هذه الآفة الخطيرة التي دمرت الكثير من الشباب ، وفككت الروابط الأسرية.

حضر اللقاء نائب مدير أمن الشحر العقيد صالح مبروك السباعي ، والنقيب محمد رياض خنبري مدير مكافحة المخدرات في مديريتي الشحر وغيل باوزير ، ومدير البحث الجنائي بمديرية الشحر الملازم سعيد مرعي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …