الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يتقدم الموكب الجنائزي للشخصية التربوية والاجتماعية الفقيد “محمد نصيب” في أبوظبي

محافظ شبوة يتقدم الموكب الجنائزي للشخصية التربوية والاجتماعية الفقيد “محمد نصيب” في أبوظبي

شبوة (حضارم اليوم) خاص

شارك محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم الإثنين، في موكب التشييع الجنائزي للشخصية التربوية والاجتماعية المعروفة محمد سالم عوض بن نصيب، الذي وافته المنية في دولة الإمارات إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المحافظة، ووري جثمانه الطاهر الثرى في مثواه الأخير في مقبرة بني يأس بالعاصمة أبو ظبي.

وخلال مراسيم التشييع قدم المحافظ بن الوزير، تعازيه القلبية لأسرة الفقيد، مشيدا بمناقبه وأدواره الوطنية والاجتماعية والتربوية، داعيا المولى -عز وجل- أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وشارك في الموكب الجنائزي حشد غفير من أهالي وزملاء الفقيد وأصدقائه، الذين عبروا عن حزنهم الشديد والخسارة الكبيرة برحيل محمد بن نصيب الشخصية التربوية والاجتماعية على مستوى مديريات حبان ونصاب خاصة ومحافظة شبوة بشكل عام.

هذا وقد نعت قيادة مكتب التربية والتعليم محافظة شبوة رحيل الأستاذ القدير محمد سالم عوض معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة عليوة وأحد الكوادر التربوية في مديرية حبان الذي انتقل إلى رحمة الله بعد حياة قضاها في سلك التربية والتعليم مربيا ومعلما للأجيال بمديرية حبان.

وعبرت قيادة مكتب التربية شبوة عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد وإخوانه وأولاده وذويه ومحبيه وكآفة التربويين والمعلمين بمديرية حبان.

سائلون المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون…

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …