الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي مودية يتفقد عدداً من النقاط الأمنية في المديرية

رئيس تنفيذية انتقالي مودية يتفقد عدداً من النقاط الأمنية في المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، الاستاذ حسين دحة، امس الجمعة، عدداً من النقاط الأمنية في المديرية، ومستوى الانضباط وتنفيذ المهام في تلك النقاط.

وطاف دحة بمواقع من النقاط الامنية بمفرق القوز والحميمة ونقطة الذراع ومواقع قيادة الحزام الأمني في مودية، وكان في استقبالهما العميد علي شيخ شجر قائد الطوارئ بمفرغ القوز وقيادة الحزام الأمني موديه وكان في استقبالهما عدد من أفراد وضباط الحزام الأمني.

وتبادل دحة مع افراد النقاط الأمنية وقيادة الحزام الامني التهاني والتبريكات بحاول عيد الفطر المبارك، ناقلاً لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي.

وحث دحة مسؤولي النقاط وقيادة حزام مودية بالقيام بالمهام المسندة إليهم بتأمين الطريق العام وحفظ الامن في المديرية من أي أعمال ارهابية أو من يحاول الاخلال بأمنها واستقرارها، شاكرا الجميع على حسن الاستقبال، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح في أدى مهامهم الوطنية المناطة بهم.

من جهتهم، ثمن افراد النقاط الأمنية وقيادة الحزام الامني زيارة قيادة انتقالي المديرية والاطلاع على أحوالهم، مؤكدين الاستعداد التام لحفظ الأمن في المديرية بروح معنوية عالية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …