الرئيسية / أخبار محلية / وكيل أول المهرة يزور مرضى مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة

وكيل أول المهرة يزور مرضى مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

قام وكيل محافظة المهرة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، بمعية نائب قائد قوات الواجب (804) العقيد البحري الركن قاسي السبيعي، وممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمهرة الأستاذ سالم أحمد السقاف، بزيارة عيدية لمرضى مركز الغسيل الكلوي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث طاف الوكيل الأول بعدد من أقسام المركز، متفقداً أحوال المرضى الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية المكوث بعيداً عن أسرهم وذويهم في أيام العيد وطبيعة الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وفي الزيارة هنأ الدكتور الجعفري ونائب قائد التحالف المرضى بعيد الفطر المبارك، مقدمين لهم مبالغ مالية بمناسبة العيد.
الوكيل الجعفري من جانبه ثمن الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمها المستمر لمحافظة المهرة خاصة في القطاع الصحي.

بدورهم عبر المرضى عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية والتحالف على هذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبلهم.
يذكر أن مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة وكذلك قسم العناية المركزة بمستشفى الغيضة جرى إنشائهما بدعم وتمويل من المملكة العربية السعودية.

عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في إطار الدعم السعودي المقدم لمحافظة المهرة في تعزيز بنية القطاع الصحي.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، ومدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف، وعدد من المختصين في مركز الملك سلمان للإغاثة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …