أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي بروم ميفع يزور مدير مكتب المدير العام الأسبق الاستاذ سعيد الميدعي ويطمئن على صحته

رئيس انتقالي بروم ميفع يزور مدير مكتب المدير العام الأسبق الاستاذ سعيد الميدعي ويطمئن على صحته

بروم ميفع (حضارم اليوم) خاص

قام صباح اليوم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت الأخ ناصر التميمي صباح اليوم الخميس بزيارة معايدة للشخصية الإجتماعية والسياسية المعروفة الوالد سعيد جماع الميدعي في منزله بميفع واطمئن على صحته .

وأثناء الزيارة تم تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك اعاده الله بموفور الصحة والعافية للجميع وعلى شعب الجنوب بالخير والأمن والأمان.

وأعرب التميمي .. عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة لأحد أهم الكوادر السياسية البارزة التي كان لها دور نضالي ومجتمعي بارز في خدمة أبناء المنطقة من خلال توفير كثير من الخدمات لمنطقة ميفع أثناء توليه العديد من المناصب القيادية أبان دولة الجنوب السابقة ،وله بصمات كثيرة لا تزال شاهده على ماقدمه لخدمة أهله في المنطقة وأهما مشروع كهرباء ميفع الذي وضع لبناته الأولى في الثمانينات من القرن الماضي ،فضلا عن بناء العديد من المدارس ومشاريع أخرى ،ناقلا له تحيات العميد ركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،مشيدا بالادوار النضالية والعملية خلال مشواره الطويل في السلطة ويعد من الكفاءات الوطنية المشهود لها بالنزاهة ،داعيا الله هو وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وبدوام الصحة والعافية .

من جانبه شكر الأستاذ سعيد الميدعي مدير مكتب المدير العام الأسبق قيادة انتقالي بروم ميع على هذه الزيارة والاهتمام بالكوادر الوطنية التي خدمة الوطن ،كما قدمه شكره الخاص للعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت ،على اهتمامه الكبير بالمناضلين والشخصيات الاجتماعية والقبيلة البارزة التي لها دور مجتمعي ووطني وسياسي بارز .

راففه في الزيارة من اعضاء الهيئة كل من الآخ عوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية وعلوي الصبر مائي رئيس الإدارة الإعلامية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …