أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عدن: إصرار مجتمعي للدفع بعملية التنمية

عدن: إصرار مجتمعي للدفع بعملية التنمية

عدن (حضارم اليوم) خاص

تشهد العاصمة عدن احتفالات شعبية صاخبة احتفاء بالذكرى التاسعة لتحرير وانتصار عدن ودحر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران يشارك فيها آلاف من أبناء العاصمة عدن والجنوب عامة لإحياء ذكرى الانتصار العربي الملحمي الأول الذي حققه عدن في سبيل نصرة المشروع العربي.

وتضمنت الاحتفالات مآدب إفطار جماعي في كافة مديريات عدن ومسابقات وأنشطة رياضية وإطلاق العاب نارية إلى جانب الأمسيات الرمضانية، حيث عبر أبناء العاصمة عدن عن اعتزازهم العظيم بشهداء الجنوب والجرحى وأبطال التحرير ومن قاد المعارك من أبطال القوات الجنوبية الذين سطروا ملاحم أسطورية تكللت بالنصر التاريخي.

احتفاء امتزج بدموع الحزن والفرح في ان واحد حيث يستذكر أبناء العاصمة أحداث الحرب والتحرير وفرحة الانتصار في 27 من رمضان حيث أكدوا انها كانت ليلة القدر على عدن بفضل من الله وذلك بعد ان تصدرت عدن حديث العالم بعد ان كانت أول عاصمة عربية كسرت وأنهت المد الفارسي وقطعت يد إيران من جنوب الجزيرة العربية.

وتعيش عدن اليوم حالة من الأمن والاستقرار وتحاول الدفع بعملية التنمية، ويؤكد أبناءها انه لم يكن ذلك ان يتحقق الا بوحدة الصف الجنوبي كما ان احتفالات عدن الشعبية تؤكد الإصرار المجتمعي من أبناء العاصمة عدن على طي الحرب والمعاناة والمضي على طريق استعادة الدولة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …