الرئيسية / أخبار محلية / بحضور ابن عفرار.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمهرة يدشن توزيع كسوة العيد على الأطفال الأيتام والأسر المتعففة

بحضور ابن عفرار.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمهرة يدشن توزيع كسوة العيد على الأطفال الأيتام والأسر المتعففة

المهرة (حضارم اليوم) خاص

دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني، عصر امس الجمعة، مشروع كسوة العيد للأطفال الأيتام والأسر المتعففة في محافظة المهرة، بالتعاون مع جمعية المهرة لتنمية الأسرة، وإشراف مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة.

وخلال التدشين، ثمن مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، جهود المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني، وجمعية المهرة لتنمية الأسرة، في تنفيذ هذه المبادرة الطيبة لادخال السرور والفرح على قلوب الأيتام، مؤكدا أن انتقالي المحافظة سيكون داعما لكل الأنشطة المجتمعية التي تعزز من دور منظمات المجتمع المدني على كافة المستويات.

من جانبه، أشاد سالم سويلم، نائب مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، في مشروع توزيع كسوة العيد لهذه الفئات المستحقة والتي تسهم في التخفيف من معاناتهم وإدخال فرحة العيد إلى قلوب الأطفال واسعادهم، وكذا تعزيز التعاون والتكافل الاجتماعي بالمحافظة.

بدورها، أوضحت عليا الحريزي، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية الجنوبية، رئيسة جمعية المهرة لتنمية الأسرة، بأن مبادرة توزيع كسوة العيد في محافظة المهرة قدمت 400 بدلة، لتوزيعها على الأيتام والأسر المتعففة في مديريات الغيضة وحوف والمسيلة ومنعر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …