الرئيسية / أخبار محلية / محافظ أبين يشيد بالإنجازات التي تحققت في مستشفى أحور

محافظ أبين يشيد بالإنجازات التي تحققت في مستشفى أحور

أبين(حضارم اليوم) عبدالله الطحر

اجرى سيادة محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين سالم مساء أمس الخميس 4 ايريل 2024 اتصالا هاتفيا بالاخ احمد المدحدح الجفري مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية احور القائم باعمال مدير مستشفى احور هنأه في مستهلها بخواتم شهر رمضان المبارك مشيدا بالإنجازات التي تحققت في المحال الصحي بالمديرية وعلى وجه الخصوص التطور الذي يشهده مستشفى مديرية احور بإجراء عمليات جراحية قيصرية وعمليات اخرى متعلقة بامراض النساء والولادة.

وحمل المحافظ الاخ المدحدح نقل تحياته وتهانيه بخواتم الشهر وشكر لجميع الاطباء في الطوارئ التوليدية الشاملة والطوارئ العامة على كل ما يقومون به من اعمال.

وثمن الاخ المحافظ ماقامت به المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) من جهود عززت في تفعيل العمل في مستشفى احور.

واكد المحافظ بانه سوف يلتقي سيادة معالي وزير الصحة والسكان د.قاسم محمد بحيبح قبل عطلة عيد الفطر المبارك وإنه سوف يطرح عليه من ضمن القضايا التي يحملها اهمية استمرار عمل مشروع الطوارى العامة والطوارئ التوليدية الشاملة الذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية الذي سينتهي في نهاية هذا الشهر ابريل 2024م بغية القيام يمخاطبة معالي الوزير الممول للمشروع الدعم الانساني (YHF) باستمرار دعمة للمشروعين.

ومن ناحيته اعرب الاخ المدحدح الجفري عن سعادته البالغة باتصال سيادة الاخ المحافظ اللواء ابوبكر حسين سالم التي لانقدر على التعبير عنها مهما قلنا اوفعلنا وهي تاكيد على اهتمام ومتابعته كل الامور المتعلقة بخدمة الناس ليس في احور فحسب بل وفي جميع المديريات. المحافظة ونعتبر اتصاله دعم وقوة لنا لتحمل كل المصاعب وتاكيد المحافظ وحرصه على تطوير مستشفى احور بإدخال تخصصات الجراحة العامة والعظام في ظل وجود غرفة عمليات جراحية كبيرة مجهزة باحدث المعدات وكوادر اجهزة مخبرية متطورة وقسم للحضانة والعناية المركزة وحرص المحافظ على تطوير العمل كون مستشفى احور محوري ويعتبر البوابة الشرقية الساحلية لمحافظة ابين الواصلة بين طريق. الشريط الساحلي الدولي الممتد من عدن إلى المكلا مرتبطا بدول الخليج العربي.

وقال الاخ المدحدح ان محافظ ابين سيادة اللواء ابوبكر حسين القائد حقا رجل دولة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بصفاته التي لايعرفها الكثير وبمواقفه وبتواضعه و باخلاقه العالية المعبرة حقا عن شخصية الرجل القائد الحقيقي الذي دائما تجده متواضعا ومتواصلا حتى مع مدراء ادارات في مديريات رغم ان تواصل في إطار المديريات ليس من اختصاص المحافظين غير ان محافظ ابين سيادة اللواء ابوبكر حسين حقا يستحق تحية واجلال وإكبار لانه رجل شجاع صاحب القرار الشجاع وهذا ليس مجاملة او مزايدة والذي يعمل بجهود جبارة لايدركها البعض في ظل الإمكانيات الصعبة التي تعانيها ابين في ظل اوضاع البلاد العامه ورغم مايحمله على عاتقه من هموم كبيرة فإننا نجد محافظ ابين متواصلا وحاضرا شخصيا في كل امور متعلقة بقضايا الناس في جميع مديريات ابين ممايجسد بكل مواقفه المشهودة بانه رجل كبير حقا وشامخا رغم كل المصاعب والشدائد.

واكد المدحدح ان الانجازات التي تحققت في المجال الصحي في المحافظة عامة وفي احور خاصة يفضل الله ثم. بجهود ومتابعة سيادة المحافظ اللواء ابوبكر حسين سالم ونائبه السيد مهدي محمد الحامد وومعالي وزير الصحة والسكان ذ.قاسم محمد بحيبح وكذلك مدير عام المديرية العقيد احمد مهدي احمد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …