أخبار عاجلة
الرئيسية / تغريدات / سياسي جنوبي: على أرضِ عدنَ، سطّرتْ أروعُ ملاحمِ البطولةِ والفداءِ

سياسي جنوبي: على أرضِ عدنَ، سطّرتْ أروعُ ملاحمِ البطولةِ والفداءِ

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أكد المحلل السياسي والكاتب الإعلامي هاني مسهور، أن العاصمة عدن سطرت أروع الملاحم البطولية في معركة التحرير من مليشيات الغزو الحوثية قبل ٩ سنوات.

وكتب مسهور، تغريدة بصفحته على منصة إكس:” من رحم معركةٍ ضارية، انبثقت عدنُ من جديد، كطائرٍ فينيق ينبعث من رماده. بفضل تضحياتِ أبطالِ الإماراتِ والجنوبِ والعربِ، تحرّرت عدنُ من براثنِ الظلمِ والطغيانِ، لتبقى عاصمةً عربيةً صامدةً، تُرفرفُ رايةُ الكرامةِ والعزةِ على أسوارِها”.

وتابع: “على أرضِ عدنَ، سطّرتْ أروعُ ملاحمِ البطولةِ والفداءِ. تلاحمتْ أرواحُ الشهداءِ من كلّ حدبٍ وصوبٍ، لتُرويَ ترابَ عدنَ وتُزهرَ حريتها. فمن الإماراتِ، جاءَ أبطالٌ أشاوسُ، مدافعينَ عن الحقِّ ورافعينَ رايةَ العروبةِ. ومن الجنوبِ، برزَ رجالٌ أحرارٌ، يذودونَ عن أرضِهم وكرامتهم”، مؤكداً اليومَ، ونحنُ نحتفلُ بذكرى تحريرِ عدنَ، نُحيّي ذكرى أبطالِنا الذينَ بذلوا أرواحَهمْ فداءً للوطنِ. ونُعاهدُهم على مواصلةِ مسيرةِ النضالِ من أجلِ تحقيقِ الحريةِ والاستقلال الثاني.

واختتم مسهور منشوره قائلا ” عدنُ، يا رمزَ الصمودِ والعزةِ، ستبقى منارةً للعربِ، تُشعّ بنورِها وتُلهمُ الأجيالَ القادمةَ.

الإماراتُ، يا رمزَ الكرمِ والنخوةِ، ستبقى رمزًا للتضحيةِ والعطاءِ، تُخلّدُ ذكرى أبطالِها الذينَ بذلوا أرواحَهمْ فداءً للوطنِ العربيِّ.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: احتلال الجنوب مشكلة إقليمية ودولية تتطلب إطارا لحلها

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إنه في …