الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي لحج يدشن مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم

انتقالي لحج يدشن مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم

لحج (حضارم اليوم) خاص

دشنت إدارة الفكر والإرشاد الديني في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم.

وأشار الاستاذ وضاح الحالمي ، رئيس تنفيذية انتقالي لحج أن إقامة هذه المسابقة تمثل أهمية كبيرة للشباب في ربطهم بكتاب الله وسنة رسوله المصطفى.

مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي في المحافظة بالجانب الفكري والإرشادي لما لها من إيجابية في تنمية أفكار الشباب وتعزيز إلمامهم بالعلم والمعرفة بالشرع والوسطية، وإبعادهم عن الآفات الخطيرة والمدمرة والأفكار الهدامة.

مشددا على الشباب أن يتمسكوا بكتاب الله وتعليم العلوم الشرعية التي سيكون لها أثر في سلوكهم بما ينعكس، إيجابا، على مجتمعهم.

متمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح والاستمرار في حفظ كتاب الله وترتيله وتجويده، واكتساب الأجر والثواب في الدنيا والآخرة.

فيما ألقى ماجد شتور، مدير إدارة الفكر والإرشاد كلمة بحضور لجنة التحكيم وعدد من المتسابقين عبر في مجملها عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على رعايته لمثل هذه المسابقة وما يوليه من رعاية واهتمام بالشباب.

وأشار إلى أن المسابقة ستكون بنظام ثلاث فئات، منها فئة المصحف، وفئة الـ 20جزءا، وفئة الـ 5 أجزاء، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ومواصلة حفظ كتاب الله والتقدير فيه لينيروا طريقهم به وبالعلوم الشرعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …