الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المحافظ ابن الوزير.. وكيل شبوة يكرم الفرق الشعبية الفائزة في بطولة “عبد الرحمن حسين” بمديرية نصاب

برعاية المحافظ ابن الوزير.. وكيل شبوة يكرم الفرق الشعبية الفائزة في بطولة “عبد الرحمن حسين” بمديرية نصاب

شبوة (حضارم اليوم) خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، كرم وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق مساء اليوم الفرق الشعبية الفائزة ببطولة عبد الرحمن حسين، بمديرية نصاب، والتي نظمها نادي شباب أكتوبر الرياضي بالمديرية، في سبعة مجالات ثقافية ورياضية متنوعة.

ونقل الدكتور عبدالقوي لمروق تهانئ وتبريكات المحافظ بن الوزير بخواتم الشهر الكريم واختتام المسابقات الرياضية، منوها بأهمية البطولة للفرق المشاركة فيها.

وأكد وكيل المحافظة على دور المسابقات الرياضية في صقل قدرات ومواهب أشبالها وشبابها في كل مجال، مثنيا على مستوى تنظيم النادي لها، لافتا بتاريخه الرياضي المشرف على مستوى المديرية والمحافظة.

وجرى خلال الحفل الذي حضره مدراء عموم الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة، محمد عبدالله فريد رئيس نادي شباب أكتوبر، وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد فضل، ومدير التربية بالمديرية نصاب علي محمد الكلدي. تكريم الفائزين من الفرق المشاركة في البطولة في مجالات القرآن الكريم، والثقافة العامة، ومنافسات الشطرنج، وتنس الطاولة، كرة الطائرة، والكرة الخماسية للكبار والشباب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …