أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قطاع تلفزيون حضرموت ينظم أمسية رمضانية وإفطار جماعي لكافة منتسبيه

قطاع تلفزيون حضرموت ينظم أمسية رمضانية وإفطار جماعي لكافة منتسبيه

المكلا (حضارم اليوم) خاص

نظمت الادارة العامة لقطاع تلفزيون حضرموت الحكومي، مساء اليوم الأحد، الإفطار الجماعي السنوي وأمسية رمضانية لمنتسبي وموظفي القطاع، برعاية وحضور رئيس القطاع الأستاذ مجاهد بن علي الحاج.

وتبادلت قيادة القطاع في الأمسية مع مدراء ورؤساء الأقسام والموظفين، التهاني والتبريكات بخواتم شهر رمضان المبارك، سائلين من الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ بلادنا وأهلها كافة وأن يديم عليها نعائم الأمن والإستقرار والتقدم والرخاء.

وعقب مأدبة الإفطار، أكد رئيس القطاع مجاهد سالمين الحاج في كلمته التي ألقاها بالأمسية، على ضرورة تحلي الجميع بالتقرب الى الله عز وجل بالأعمال الصالحة وأن يتم أغتنام هذه الأيام الفضيلة من ليال العشر الأواخر، الذي يضاعف فيها الأجر والثواب.

وشدد بن علي الحاج، على ضرورة أن يتحلى موظفي القطاع بروح الإيجابية وعزيمة الفريق الواحد لإنجاز كافة المهام المؤكلة إليهم بكفاءة وإقتدار، موضحاً أن كافة العاملين بالقطاع يمثلون صفوة الشباب الحضرمي الذين يتميزون بمهنية عالية استطاعوا أن يحققوا من خلالها قفزة نوعية في مواكبة تطورات المرحلة، والوصول إلى إمتاع ذائقة المشاهدين لتلفزيون حضرموت خلال شهر رمضان من خلال خارطة البرامج الذي أحتوت على العديد من البرامج الثقافية والدينية والإجتماعية والشبابية والمسلسلات الدرامية وبرامج الأطفال.

ونوه رئيس القطاع، على أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي وأداء الواجب، مشيداً بجهود الجميع الذين تحملوا كل الضغوطات والعمل المكثف في إعداد وتجهيز الخارطة الرمضانية وبرامجها منذ ما قبل شهر رمضان وحتى الانتهاء منها بفضل روح الجماعية والعمل المشترك بين جميع إدارات القطاع.

وأوضح رئيس القطاع الأستاذ مجاهد سالمين بن علي الحاج، في إطار كلمته أن هذا الامسية تعتبر بمثابة الحافز والدافع الذي يجب أن ينطلق منها الجميع في سبيل الإنتقال إلى مرحلة أخرى من العمل وهي التهيئة والإعداد والتجهيز لتصوير برامج العيد وتجهيز خارطتها العيدية، مقدماً في ختام كلمته شكره الوافر لقسم التشريفات بالقطاع الذي عمل على وضع اللمسات الجمالية للأمسية، وإلى جانبهم كل من كان لهم دوراً في عملية التنظيم والترتيب لهذه الأمسية التي تأتي تعزيزاً لروابط المحبة والإخاء والعمل في إطار مظلة الأسرة الواحدة داخل القطاع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …