الرئيسية / أخبار محلية / بدعم سعودي.. مأمور حبيل جبر يدشن الدفعة الثانية من مشروع السلة الغذائية بالمديرية

بدعم سعودي.. مأمور حبيل جبر يدشن الدفعة الثانية من مشروع السلة الغذائية بالمديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص

دشن مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج، الأستاذ بديع محمد أحمد القطيبي، توزيع الدفعة الثانية من مشروع السلة الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على عدد من مناطق المديرية بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وخلال التدشين الذي جرى بمركز المديرية بحضور الاخ حسن الشيري عضو المكتب التنفيذي للمديرية جدد المدير العام القطيبي التعبير عن سعادته بهذا المشروع الذي يخفف من معاناة المواطنين المستفيدين، والذي جاء في ظل ظروف معيشية صعبة تشهد غلاء معيشي بسبب التدهور الاقتصادي.

مشيراً إلى أن هذا المشروع الذي بذلت السلطة المحلية في المديرية جهوداً حثيثة لتحقيقه للمديرية، يأتي ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للأسر الأكثر احتياجاً في اليمن ويستهدف 891 مستفيداً من عدة مناطق في المديرية. ولمدة 6 أشهر ويتم تنفيذه من خلال الشريك المحلي، برنامج التنمية الإنسانية.

وأعرب عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على هذا الدعم.

كما شكر محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء أحمد عبدالله تركي على دعم جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية في إنجاز هذا المشروع وتحقيق التنمية في العديد من الجوانب.

وأشار إلى أن المديرية لا تزال تعج بالعديد من الأسر المحتاجة، معرباً عن أمله في أن يكون هناك المزيد من المساعدات التي تخفف المعاناة.

كما شكر الفريق المشرف على توزيع السلة الغذائية على المستفيدين والمستوى المتميز من التنظيم خلال إطلاق صرف هذه المساعدات والانضباط من جانب المستفيدين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …