الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الضالع جهود مستمرة في إقامة الأمسيات الرمضانية

انتقالي الضالع جهود مستمرة في إقامة الأمسيات الرمضانية

الضالع(حضارم اليوم)نجيب العلي

تبذل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع ممثلةً برئيس القيادة المحلية العميد عبد الله مهدي جهود جبارة ومُضنية من خلال نزولها الميدانية إلى مختلف المديريات على مستوى المحافظة وإقامة الأمسيات الرمضانية.

ونفذت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العديد من الأمسيات الرمضانية خلال العشرين اليوم من شهر رمضان الكريم حيث اقامت أمسيات في منطقة حجر ، ومدينة الضالع ،ومديريات – الازارق- والشعيب- والحصين – والضالع ومن المزمع أن تواصل نشاطها إلى نهاية هذا الشهر الكريم في مختلف المناطق على مستوى المحافظة.

وتهدف الأمسيات الرمضانية التي تأتي برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ،رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الاستماع لأطروحات وملاحظات المواطنين بالإضافة إلى مناقشة العديد من المواضيع المتصلة بالجوانب السياسية والعسكرية والخدمية وكل ما يتعلق بالشأن الجنوبي.

وفي تصريح صحفي لموقع صوت الضالع أوضح رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي إن هذه الأمسيات تأتي ضمن خطة وأنشطة انتقالي الضالع للنزول إلى جميع مديريات ومناطق المحافظة ،موضحًا أن هذه الأنشطة لا تقتصر على هذا العام فحسب وانما تنفذ سنويًا خلال أيام شهر رمضان المبارك للقاء بكافة أطياف المجتمع الضالعي.

ولفت العميد عبدالله مهدي سعيد بأن الهدف من النزول ايضًا الاستماع عن كثب إلى هموم ومعاناة المواطنين والتطرق لتعزيز أواصر المحبة والاخاء والتسامح بين مختلف الشرائح ،ونبذ الفرقة وتوحيد الصفوف لمواجهة اي طارئ قد يمس القضية الجنوبية خاصة، والوطن الجنوبي بشكل عام وفي مقدمة ذلك التصعيدات الحوثية بإتجاه جبهة الضالع.

وحظيت النزولات الميدانية بأشادات واسعة وارتياح شعبي من قبل المواطنين بالمحافظة، الذين عبروا عن عظيم الإمتنان وجزيل الشكر والتقدير لقيادة انتقالي محافظة الضالع على إقامة مثل هذه اللقاءات التي تؤكد على حرصها وأكتراثها بالمواطنين والاستماع عن قرب لهمومهم ومعاناتهم ، واستعراض الرؤئ والأفكار المتعلقة بالجنوب

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام مديرية الريدة وقصيعر يدشن العمل بمشروع اصلاح جسر معبر

المكلا (حضارم اليوم) عيظه الجمحي دشن الاستاذ/عبدالباسط عبد الله باحميد مدير عام مديرية الريدة وقصيعر …