الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يشيد بجهود العاملين في محطات الصرف الصحي بالمديرية

مدير عام غيل باوزير يشيد بجهود العاملين في محطات الصرف الصحي بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

قام الأخ سالم عبدالله العطيشي المدير العام لمديرية غيل باوزير، رئيس المجلس المحلي، بزيارة مفاجئة إلى محطات الصرف الصحي بالغيل، وتفقد المناوبين العاملين فيها وسير العمل في المحطات.

وخلال الزيارة التي رافقه الأخ فرج محمد بلجعد ، نائب مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، فرع غيل باوزير والقائم باعمال المدير، إطلع المدير العام على سير العمل في المحطات وأستمع الى إحتياجات المحطات والعاملين فيها.

وأشاد المدير العام بمستوى أداء العمل في المحطات والتي تعمل بكامل جاهزيتها مشيدا بإدارة وطاقم المحطات لما يبذلونه من جهد وتفاني وإخلاص في العمل ماجعل محطات الصرف الصحي بالغيل تعد من أفضل محطات الصرف الصحي بالمحافظة حسب إشادات قيادات المؤسسة المحلية والمختصين فيها،وهذا مالمسه بنفسه خلال تلك الزيارة التفقدية المفاجئة والتي وجد مسؤول المحطات الاخ وليد خالد بلقدي متواجدا مع طاقم المناوبين في العمل مما يدل على مستوى الألتزام بالدوام في العمل والإنضباط الجيد للعاملين في المحطات، اكد لهم بأنه سيتابع مع الجهات المختصة لتوفير الإحتياجات الضرورية التي تحتاجها المحطة والعاملين فيها.

من جانبه شكر مسؤول المحطات الاخ وليد خالد بلقدي، المدير العام على هذه الزيارة التفقدية واهتمامه في تلمس احتياجات المحطات والعاملين فيها.

وقد شارك المدير العام ونائب مدير الفرع المحطات، طاقم المناوبين وجبة الإفطار في المحطة وهو ماترك اثرا طيبا وانطباعا جيدا لدي طاقم المناوبين والذين يعملون في كل الأوقات لخدمة المديرية وأبنائها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول أممي: حضرموت المحافظة الوحيدة التي توجد بها خطة تعافي

سيئون (حضارم اليوم) خاص استقبل وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان ،صباح اليوم بمدينة …