الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي حضرموت تصف أي استحداثات عسكرية بالفتنة وتعدها تقويض لنخبة حضرموت

تنفيذية انتقالي حضرموت تصف أي استحداثات عسكرية بالفتنة وتعدها تقويض لنخبة حضرموت

 المكلا (حضارم اليوم) إعلام القيادة المحلية

بحضور الأخوة : عقيل محمد العطاس ، وأحمد بامعلم ، وعلي عبدالله الكثيري ، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر المجلس بالمكلا ، صباح  امس السبت اجتماعها الدوري لشهر يونيو من العام الجاري 2019 ..


وكرس الاجتماع الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، لمناقشة عدد من المواضيع والتقارير المدرجة في جدول أعمالها..

وأكد أعضاء هيئة الرئاسة في كلماتهم التوجيهية، على ضرورة وأهمية تقييم أداء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة ، بهدف تنشيط العمل والارتقاء به ، وتلمس الاختلالات و الاخفاقات وتصحيحها .


وأطلع رئيس القيادة المحلية أعضاء الهيئة على نتائج الاجتماع مع رؤساء القيادات المحلية بالمديريات .
كما تطرق الاجتماع إلى مايدور في الساحة الحضرمية من أقاويل و مساعي تستهدف أمن واستقرار المحافظة ، و تقويض درعها الأمني ، النخبة الحضرمية ، التي أثبتت جدارتها في دحر الارهاب وحفظ الأمن والسكينة ..


وعبر المجتمعون عن إدانتهم للتحركات الشيطانية لأطراف في الشرعية اليمنية ، تسعى إلى إثارة الفتن ، وتأسيس قوة عسكرية تساعدها على تنفيذ أجندتها وتحقيق تطلعاتها في إعادة السيطرة على مناطق ساحل حضرموت .


وأكد الاجتماع بهذا الخصوص على رفض المجلس الانتقالي لأي تشكيلات عسكرية مستحدثة ، سواء كان ذلك تحت مسمى الجيش الوطني ، أو الحرس الرئاسي ..

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى إصلاح الاختلالات التنظيمية  ، وتفعيل عمل الهيئة ، وإشراك أعضاء القيادة المحلية في تنفيذ المهام والنشاطات ، كل حسب اختصاصه واهتماماته .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …