الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي رضوم يناقش تقرير إدارة الكهرباء وبعض المستجدات في المديرية

تنفيذي رضوم يناقش تقرير إدارة الكهرباء وبعض المستجدات في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقد المكتب التنفيذي لمديرية رضوم محافظة شبوة إجتماعه الدوري الثالثة، للعام الحالي 2024 بقاعة الإجتماعات بالمجمع الحكومي برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء.

وقد ناقش الإجتماع في جدول أعماله المحضر السابق وتقرير عن نشاط إدارة الكهرباء بالمديرية وعدد من المستجدات خلال الشهر الماضي.

وقد خرج الإجتماع بعد مناقشة جدول الأعمال بعدد من القرارات والتوصيات الهامة منها:

_ الإشادة بجهود الأخ المحافظ ابن الوزير في متابعة زيادة التيار الكهربائي خلال فصل الصيف من خلال توجيهه مذكرة إلى شركة الغاز الطبيعي المسال لزيادة ساعات وصول التيار الكهربائي للمديرية من خلال البرنامج التشغيلي للمناطق المستفيدة من محطة كهرباء بالحاف 3 ساعات إطفاء و6 ساعات تشغيل.

_فصل كافة المحالّ التجارية الكبيرة مثل مصانع الثلج وغيرها حتى ينعم المواطن خلال الشهر الفضيل بخدمة الكهرباء لفترة اطول.

وأكد الإجتماع المطالبة الفورية والأسرع في إصلاح شبكة الكهرباء الرئيسية والفرعية للمناطق المستفيدة مع تفعيل دور الأمن في ضبط أي شخص يقوم بعرقلة عمل الكهرباء وإحالته للجهات القضائية.

كما ثمن المكتب التنفيذي الجهود الكبيرة والجبارة المبذولة من إدارة الكهرباء في الحفاظ على مكونات المشروع واستمرار التيار الكهربائي.

واوصى الاجتماع باعتماد مندوب لإدارة كهرباء مديرية رضوم داخل موقع شركة الغاز للتشغيل في حاله الإطفاء لأي سبب عارض بحيث إن الفنيين في الشركة لا يقومون بالدوام بعد الساعة العاشرة مساء.

وطالب الاجتماع بتنفيذ شبكة الكهرباء لمناطق الحامية- حور الساحل- عرقة المرحلة الأولى والتي قد تم توقيع عقد العمل مع شركة الإخوة للمقاولات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة يطلع على نشاط نادي الجزع الرياضي

المهرة (حضارم اليوم) خاص أطلع مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي …