الرئيسية / أراء وكتاب / الحوثي وإسرائيل.. وجهان لعملة واحدة.. مليشيا الحوثي استباحت الانسانية في رداع اليمنية.

الحوثي وإسرائيل.. وجهان لعملة واحدة.. مليشيا الحوثي استباحت الانسانية في رداع اليمنية.

المكلا (حضارم اليوم) كتبه| محمد ناصر الشعيبي

مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل ارتكابها الجرائم بحق المدنيين العزل دون رحمة أو تمييز بين صغير أو كبير بين رجال أو نساء،مليشيا الموت الإرهابية التابعة لإيران تتحدث عن نصرة غزة هي ترتكب ابشع المجازر بحق المدنيين ، آخرها يوم الثلاثاء ارتكبت مجزرة في منطقة رداع اليمنية التي أدت إلى وفاة العديد من المواطنين الأبرياء، داخل شهر رمضان المبارك.

تنوعت جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران بحق المدنيين في شمال اليمن، ما بين قتل النساء والأطفال وحصار المدن وقصف المنازل،مليشيا الحوثي الإرهابية ترتكب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

مليشيا الإرهاب تستهدف الأحياء السكنية تستهداف المدنين وتصيب وتقتل الأطفال والنساء الابرياء وتواصل مليشيات الحوثي ارتكاب الانتهاكات الصارخة ضد المدنيين في شمال.

انتهاكات ترتكبها ميليشيات الحوثي الإرهابية، تنوعت بين القتل، ونهب وتفجير المنازل استهداف دور العبادة، والتشريد القسري للأسر، واستهداف الاحياء السكنية بكافة أنواع الأسلحة.

بالإضافة الى زراعة الالغام في المنازل السكنية او في الأراضي الزراعية والطرق الفرعية ،وغيرها من انتهاكات وجرائم ترتكب من قبل ميليشيا الحوثي.

انتهاكات ميليشيات الحوثي الإرهابية لم تسلم منها حتى ((الاغنام ، المواشي )) كلها جرائم وانتهاكات ضد المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البيض: التصعيد الحوثي بالبحر الأحمر يعرقل عملية السلام

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إن هناك …