الرئيسية / أخبار محلية / برعاية وزير الأوقاف..تكريم الفائزين في مسابقة الأوقاف القرآنية بساحل حضرموت

برعاية وزير الأوقاف..تكريم الفائزين في مسابقة الأوقاف القرآنية بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

إحتفى مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ساحل حضرموت مساء أمس الخميس 11 رمضان 1445 الموافق 21 مارس 2024م بالفائزين في المسابقة القرآنية للأوقاف لعام 1445ه- 2024م برعاية وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي في مدينة بالمكلا.

واستهل حفل التكريم بذكر من القرآن الكريم وبكلمة للشيخ /احمد بن علي السعدي، حث فيها الشباب إلى التمسك والانشعال بكتاب الله لحفظهم من فتن هذا الزمان باعتبار أن الشباب عصمة الأمة وهو الملجأ من الانحلال الأخلاقي ومن الأفكار المتطرفة والدخيلة، مؤكدا حرص مكتب الأوقاف على إقامة وتشجيع المخيمات الصيفية والنزولات التوعوية وإصدار التعاميم والبيانات وتوجيه الخطاب الديني المعتدل لإصلاح المجتمع ولتعزيز مبدأ الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف بكافة أشكاله.

ونيابة عن لجنة المسابقة أشاد الشيخ محمود عبدالله بن عبدالمانع في كلمته دور مكتب الأوقاف في إنجاح المسابقة وتخريج هذه النماذج، مهنئا أولياء أمور الحفاظ هذه الشرف والمنزلة العظيمة .

وتخلل الحفل فقرات إنشادية ونماذج لقراءات من القرآن الكريم عقبها تدشين الكتيب الخاص عن الشيخ سعد باشكيل الخزرجي وتوزيعه على الحاضرين.

وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء لجنة المسابقة واللجنة المنظمة وتكريم الفائزين الاوائل بدروع ومبالغ مالية .

حضر حفل التكريم الاستاذ محسن حسين العطاس مدير أوقاف مديرية المكلا والاستاذ وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان والاستاذ الدكتور كمال احمد باعوم نائب عميد كلية العلوم جامعة حضرموت والاستاذ صبري باحشوان منسف المسابقة، وعدد من المشايخ والدعاة واولياء أمور الحفاظ والحافظات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …