الرئيسية / أخبار محلية / خطة وموازنة العام المالي 2024م.. رؤية واضحة لإستراتيجية المحافظ”ابن الوزير” لمستقبل شبوة وتنميتها

خطة وموازنة العام المالي 2024م.. رؤية واضحة لإستراتيجية المحافظ”ابن الوزير” لمستقبل شبوة وتنميتها

شبوة (حضارم اليوم) خاص

في إطار الإهتمام المتواصل بالتنمية المستدامة لمحافظة شبوة، والحفاظ على مكانتها ودورها الريادي الدائم، أقرت لجنة الخطة والموازنة بالمحافظة، برئاسة المحافظ عوض محمد بن الوزير، خطة وموازنة العام المالي 2024م، بإجمالي موارد قدرها، 26,189,630,000، (ستة وعشرون مليار ومائة وتسعة وثمانون مليون وستمائة وثلاثون الف ريال).

وجاءت خطة وموازنة العام المالي 2024م، لتلبي طموحات المستقبل، وتؤكد عزم المحافظ بن الوزير على مواصلة تطوير قطاعات ريادة الأعمال والاستثمار وتحفيزها، وتلبية متطلبات المجتمع، وترسيخ مكانة المحافظة.

وتضمنت خطة وموازنة العام المالي 2024م، تنفيذ سياسة مالية هادفة لتعزيز الاستقرار المالي والنقدي وفق الثوابت التي ترتكز عليها، وتحسين كفاءة وفعالية الإنفاق العام وضمان حوكمة إجراءات الرقابة على المالية العامة، وتقدم سير العمل ومتابعة أداء الدوائر والوحدات الحكومية.

وتشير خطة وموازنة العام المالي 2024م، إلى تحقيق الأولويات، والمضي قدماً في تنفيذ المبادرات والمشاريع والأنشطة ضمن الأطر المحددة للتنفيذ، وتمكين الدوائر والوحدات الحكومية من تقديم خدماتها ضمن معايير واضحة يلمس المواطنون جودتها وفعاليتها.

وتعكس موازنة وخطة العام المالي 2024م، رؤية المحافظ بن الوزير، في تحقيق جملة من الأهداف الاستراتيجية للمرحلة المقبلة، وفي مقدمتها مضاعفة الناتج المحلي الإجمالي لمحافظة شبوة، كما تعكس الإلتزام بتحقيق التوازن بين الطموحات والنمو والاستقرار الاقتصادي.

ويؤكد الإعلان عن خطة وموازنة العام المالي 2024م، الشفافية، الأمر الذي يرفع من جاذبية محافظة شبوة للاستثمارات، ويكون من شأنها تحقيق التنمية المستدامة، كما توصل رسالة واضحة، مفادها أن شبوة تنتهج سياسة مالية مرنة وقابلة للتطوير، ما يضفي ثقة كبيرة على اقتصاد المحافظة.

ولقيت خطة وموازنة العام المالي 2024م، التي نشرت في بلاغ صحفي عبر مكتب الإعلام بشبوة، إشادة وترحيباً واسعاً من المواطنين، والمهتمين بالشأن الاقتصادي، الذين أثنوا على رؤية المحافظ بن الوزير الواضحة، والجهود المبذولة نحو تنمية شبوة في جميع المجالات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …