الرئيسية / أخبار محلية / منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تنظم برنامجًا تدريبيًا في الصحافة الإلكترونية

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تنظم برنامجًا تدريبيًا في الصحافة الإلكترونية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

نظمت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، يوم أمس الأربعاء، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “الصحافة الإلكترونية”.

حيث يهدف البرنامج إلى تنمية قدرات الكوادر الإعلامية التابعة لمنسقية الجامعة للمجلس الانتقالي الجنوبي وطلبة الجامعة في مجال الصحافة الإلكترونية، ويُقام البرنامج على مدى 8 أيام خلال الفترة من 20 إلى 30 مارس من الشهر الحالي، ويستهدف 20 متدربًا.

ويشتمل البرنامج على عدد من الدورات التدريبية في مجال تحرير الخبر الصحفي، وإعداد التقرير التلفزيوني، إضافة إلى صحافة الموبايل، والتصميم الصحفي الإلكتروني، والتصوير الرقمي.

وفي أفتتاح البرنامج ألقى رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية الجامعة د. حسن الغلام العمودي، كلمة أثناء تدشين البرنامج، نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مرحباً بمدربي الدورة و د. أديب الشاطري، والإعلامي أسامة بن فائض.

وأكد الغلام على أهمية البرنامج في تنمية قدرات المتدربين وتعزيز مهاراتهم في الصحافة الإلكترونية.

بدورهم عبّر مدربي البرنامج “الشاطري، وبن فائض” على أهمية الدورة التدريبية في صقل مواهب المتدربين، والدفع بهم لخدمة الوطن الجنوبي، لافتين إلى الدور المهم الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتوجيهاته بالإهتمام بشكل خاص بالجانب الإعلامي ودعمه لمواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف الجنوب، وكذا إهتمام الرئيس بفئة الشباب بشكلٍ عام والعمل على تمكينهم بكل الإمكانيات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …