الرئيسية / أخبار محلية / المهندس” باهرمز” يتفقد أعمال السفلتة بمشروع خط”العلم _دوفس” بأبين

المهندس” باهرمز” يتفقد أعمال السفلتة بمشروع خط”العلم _دوفس” بأبين

أبين (حضارم اليوم) خاص

تفقد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن اليوم أعمال السفلتة في مشروع خط العلم دوفس يمين بمحافظة أبين الذي يجري تمويله واشرافه عبر صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.

وخلال الزيارة استمع باهرمز من المهندس محمد مفرق مدير المشروع عن سير الأعمال المنفذة اعمالها في المشروع الاستراتيجي والهام الرابط بين العاصمة عدن ببقية المحافظات الشرقية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وشرح مفرق لنائب رئيس مجلس الإدارة عن الأعمال الجارية حالياً بالمشروع من أجل إنجازه لإنهاء معاناة المواطنين والمسافرين ومركباتهم المستفيدين من الخط الحيوي والشرياني الهام.

وشدد باهرمز على تكثيف الأعمال والانتهاء منه باسرع وقت ممكن والعمل،حاثاً الجهة المنفذة للمشروع على سرعة إنجازه وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية.

ونوه باهرمز أن هذه الزيارة تأتي للمشروع في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه قيادة وزارة الاشغال العامة والطرق ممثلة بمعالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام مديرية الريدة وقصيعر يدشن العمل بمشروع اصلاح جسر معبر

المكلا (حضارم اليوم) عيظه الجمحي دشن الاستاذ/عبدالباسط عبد الله باحميد مدير عام مديرية الريدة وقصيعر …