الرئيسية / تغريدات / محلل عسكري: “عبدالملك الحوثي ” شخصية مهزوزة تم تدريبه لإلقاء خطب على طريقة حسن نصر الله

محلل عسكري: “عبدالملك الحوثي ” شخصية مهزوزة تم تدريبه لإلقاء خطب على طريقة حسن نصر الله

المكلا (حضارم اليوم) خاص

انتقد الكاتب و المحلل السياسي- العميد خالد النسي طريقة عبدالملك الحوثي في القاء الخطب المقلدة على طريقة حسن نصر الله وتدريب من ايران.

وكتب النسي، تغريدة على تويتر .. “القيادات السياسية والعسكرية والإعلامية الحوثية تتحرك وفق توجيهات تأتيهم من مكتب عبدالملك الحوثي الذي تسيطر عليه عناصر إيرانية بالمطلق لان عبدالملك الحوثي شخصية مهزوزة وضعيفة وغير مؤهلة تم تدريبه لإلقاء خطب على طريقة حسن نصر الله وهذه مهمته فقط وبالتالي من يدير المشهد في مناطق سيطرة الحوثيين بالمطلق هي ايران “.

وتابع ” اليمن لن يستقر طالما وإيران هي من تسيطر عليه والذي يتحجج بالحرب والصراع في اليمن نقول له أنظر إلى لبنان التي سقطت في الفوضى والفشل والانهيار الاقتصادي بسبب التدخل الإيراني ، انظر إلى العراق الذي وصل إلى أعلى مستوى في الأمن والأستقرار والعلم والبناء والإزدهار وبعد سيطرة ايران عليه سقط في الطائفية والصراع والجهل والإرهاب والفشل والجوع ، أنظر إلى حال سوريا التي أنتهت على جميع المستويات بسبب التدخلات الإيرانية ، اليمن تحت سيطرة إيران وهي من تحرّك الأحداث وفق مصالحها بتوجيهات تصدرها من مكتب عبدالملك الحوثي إلى شيعة الشوارع في اليمن الذي يرفعون شعارات كاذبة لتغطية تبعيتهم الدنيئة لإيران”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: ممارسة الابتزاز السياسي ومقايضة أو ربط ملف الخدمات بملفات سياسية أمر مرفوض

المكلا (حضارم اليوم) خاص عبّر القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني، منصور صالح، عن أسفه …